السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

الحماد : يعد بإتخاذ قرار نظامى ضد المدرسة المتهمة بضرب الطالبات

الزيارات: 444
التعليقات: 0
الحماد : يعد بإتخاذ قرار نظامى ضد المدرسة المتهمة بضرب الطالبات
https://www.athrnews.org/?p=10090
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

 

 

قامت مجموعة من أولياء الأمور بإتهام معلمة بضرب بناتهم حيث وعد خالد الحماد مدير العلاقات العامة والإعلام في إدارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية بإتخاذ الإجراء النظامى معها .

حيث صرح أولياء الأمور أن الواقعة تمت فى إبتدائية الخويلدية ، حيث أكد الحماد أن الإدارة  ستتأكد من الواقعة .

حيث إتجة أولياء الأمور فى مدرسة الخويلدية  بالقطيف إلى وزارة التربية والتعليم للمطالبة بمعاقبة المعلمة ، فيما لم تتخد مديرة الدرسة أى إجراء نظامى  ضدها علما بأنها تجاوزت قانون منع الضربفى المدارس .

ويذكر ولي أمر طالبة أن المعلمة ضربت الطالبات لسبب غير مقنع، مبيناً أن إحدى الطالبات صدر منها مشاغبة في الفصل، وفيما يفترض بالمعلمة إيقاع العقوبة عليها بأسلوب تربوي، إلا أنها بدلاً عن ذلك قامت بضرب جميع طالبات الفصل ..

وقال إن أمهات توجهن إلى المدرسة لمعرفة السبب وراء ضرب بناتهن، إلا أنهن لم يخرجن بنتيجة، كما اتصل ولي أمر طالبة بمديرة المدرسة التي عملت على تهدئتها وأن الإدارة خاطبت المعلمة وحذّرتها من تكرار الأمر، وحين طالبتها بمعرفة نوع العقاب الموجه للمعلمة قالت إنها لم تعاقب المعلمة ولن تعاقبها، كما رفضت اقتراح ولي الأمر أن تعتذر المعلمة للطالبات، وخاصة بعد غياب بعضهن في رد فعل على ما قامت به المعلمة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان