السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

الحماد : يعد بإتخاذ قرار نظامى ضد المدرسة المتهمة بضرب الطالبات

الزيارات: 483
التعليقات: 0
الحماد : يعد بإتخاذ قرار نظامى ضد المدرسة المتهمة بضرب الطالبات
https://www.athrnews.org/?p=10090
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

 

 

قامت مجموعة من أولياء الأمور بإتهام معلمة بضرب بناتهم حيث وعد خالد الحماد مدير العلاقات العامة والإعلام في إدارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية بإتخاذ الإجراء النظامى معها .

حيث صرح أولياء الأمور أن الواقعة تمت فى إبتدائية الخويلدية ، حيث أكد الحماد أن الإدارة  ستتأكد من الواقعة .

حيث إتجة أولياء الأمور فى مدرسة الخويلدية  بالقطيف إلى وزارة التربية والتعليم للمطالبة بمعاقبة المعلمة ، فيما لم تتخد مديرة الدرسة أى إجراء نظامى  ضدها علما بأنها تجاوزت قانون منع الضربفى المدارس .

ويذكر ولي أمر طالبة أن المعلمة ضربت الطالبات لسبب غير مقنع، مبيناً أن إحدى الطالبات صدر منها مشاغبة في الفصل، وفيما يفترض بالمعلمة إيقاع العقوبة عليها بأسلوب تربوي، إلا أنها بدلاً عن ذلك قامت بضرب جميع طالبات الفصل ..

وقال إن أمهات توجهن إلى المدرسة لمعرفة السبب وراء ضرب بناتهن، إلا أنهن لم يخرجن بنتيجة، كما اتصل ولي أمر طالبة بمديرة المدرسة التي عملت على تهدئتها وأن الإدارة خاطبت المعلمة وحذّرتها من تكرار الأمر، وحين طالبتها بمعرفة نوع العقاب الموجه للمعلمة قالت إنها لم تعاقب المعلمة ولن تعاقبها، كما رفضت اقتراح ولي الأمر أن تعتذر المعلمة للطالبات، وخاصة بعد غياب بعضهن في رد فعل على ما قامت به المعلمة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان