الجمعة, 15 صفر 1442 هجريا, الموافق 2 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

الحكومة الفلسطينية الجديدة تؤدي اليمين القانونية أمام عباس

الزيارات: 655
التعليقات: 0
الحكومة الفلسطينية الجديدة تؤدي اليمين القانونية أمام عباس
https://www.athrnews.org/?p=10104
ahmed mohamed rageh
دولية

 

9

أدت الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة رامي حمد الله، مساء الخميس 19 سبتمبر/ أيلول، اليمين القانونية أمام الرئيس محمود عباس، وذلك بمقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله.

وتعد هذه الحكومة التي تم الاتفاق على تشكيلها مساء الأربعاء بعد مشاورات استمرت عدة أسابيع، السادسة عشرة التي تشكل منذ قيام السلطة الفلسطينية عام 1995.

رفيق عوض: لن تحظى كل اجزاء الحكومة الجديدة برضى الشارع الفلسطيني

قال الكاتب الفلسطيني وأستاذ الاعلام في جامعة القدس أحمد رفيق عوض لقناة "روسيا اليوم"، إن الحكومة الجديدة لن تحظى كل اجزائها برضى الشارع الفلسطيني، لأن هناك وزارات واسماء انتقدت سابقا الا إنها ظلت كما هي.

وأضاف عوض أن امام حكومة رامي الحمد الله تحديات عدة في مقدمتها التعامل مع الاحتلال الإسرائيلي، الذي يحاصر ويضيق ويخرب مسيرة التفاوض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان