السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “غرفة الرياض” تعلن إتاحة توثيق جميع معاملات “شرطة الرياض” إلكترونياً عبر “بوابة أعمالي” خلل فني يصيب «أبشر».. و«الجوازات»: تواصلوا مع الدعم الفني وزير الخارجية: تبادل السفراء بين الرياض والدوحة خلال أيام قليلة اعتبارًا من اليوم.. الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الدمام بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.. محافظ بيش يتفقد الخدمات المقدمة لزوار الكورنيش الجديد “الموارد البشرية” تعالج 3.5 ألف قضية وتعيد 20 مليوناً لأصحابها بالشرقية الشهر الماضي الدكتور الضلعان: خريجو كليات “التربية الخاصة” غير مؤهلين عملياً للتعامل مع مرضى التوحد أمطار رعدية ورياح نشطة وأتربة مثارة.. “الأرصاد” تصدر تنبيهات خاصة بهذه المناطق إنشاء شركة عملاقة للنخيل.. “البيئة ” تبحث مع “غرفة حائل” مقترحات لخدمة المزارعين وتسويق منتجاتهم أدناها في طريف.. المسند: يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة “الهلال” يستغرب من القرارات التحكيمية المُجحفة ضده.. ويُطالب بخطوات عاجلة لوقفها “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق

الحكومة الفلسطينية الجديدة تؤدي اليمين القانونية أمام عباس

الزيارات: 670
التعليقات: 0
الحكومة الفلسطينية الجديدة تؤدي اليمين القانونية أمام عباس
https://www.athrnews.org/?p=10104
ahmed mohamed rageh
دولية

 

9

أدت الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة رامي حمد الله، مساء الخميس 19 سبتمبر/ أيلول، اليمين القانونية أمام الرئيس محمود عباس، وذلك بمقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله.

وتعد هذه الحكومة التي تم الاتفاق على تشكيلها مساء الأربعاء بعد مشاورات استمرت عدة أسابيع، السادسة عشرة التي تشكل منذ قيام السلطة الفلسطينية عام 1995.

رفيق عوض: لن تحظى كل اجزاء الحكومة الجديدة برضى الشارع الفلسطيني

قال الكاتب الفلسطيني وأستاذ الاعلام في جامعة القدس أحمد رفيق عوض لقناة "روسيا اليوم"، إن الحكومة الجديدة لن تحظى كل اجزائها برضى الشارع الفلسطيني، لأن هناك وزارات واسماء انتقدت سابقا الا إنها ظلت كما هي.

وأضاف عوض أن امام حكومة رامي الحمد الله تحديات عدة في مقدمتها التعامل مع الاحتلال الإسرائيلي، الذي يحاصر ويضيق ويخرب مسيرة التفاوض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان