الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

الحكومة الفلسطينية الجديدة تؤدي اليمين القانونية أمام عباس

الزيارات: 813
التعليقات: 0
الحكومة الفلسطينية الجديدة تؤدي اليمين القانونية أمام عباس
https://www.athrnews.org/?p=10104
ahmed mohamed rageh
دولية

 

9

أدت الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة رامي حمد الله، مساء الخميس 19 سبتمبر/ أيلول، اليمين القانونية أمام الرئيس محمود عباس، وذلك بمقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله.

وتعد هذه الحكومة التي تم الاتفاق على تشكيلها مساء الأربعاء بعد مشاورات استمرت عدة أسابيع، السادسة عشرة التي تشكل منذ قيام السلطة الفلسطينية عام 1995.

رفيق عوض: لن تحظى كل اجزاء الحكومة الجديدة برضى الشارع الفلسطيني

قال الكاتب الفلسطيني وأستاذ الاعلام في جامعة القدس أحمد رفيق عوض لقناة "روسيا اليوم"، إن الحكومة الجديدة لن تحظى كل اجزائها برضى الشارع الفلسطيني، لأن هناك وزارات واسماء انتقدت سابقا الا إنها ظلت كما هي.

وأضاف عوض أن امام حكومة رامي الحمد الله تحديات عدة في مقدمتها التعامل مع الاحتلال الإسرائيلي، الذي يحاصر ويضيق ويخرب مسيرة التفاوض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان