الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن اليوم الوطني : يمثل الاعتزاز بمسيرة الوطن الخالدة والذكرى المجيدة اليوم الوطني: ذكرى عام جديد وتاريخ مجيد منح الأنصاري وسام الملك خالد من الدرجة الأولى لجهوده المتميزة في أعمال التنقيب عن الآثار والتراث في المملكة منح الصوينع وسام الملك سلمان من الدرجة الثالثة منح الغبان والراشد وسام الملك خالد من الدرجة الثالثة لإسهاماتهما الكبيرة في تأسيس قطاع التراث الوطني في المملكة وكيل إمارة منطقة جازان د. الصقر .. يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني التسعون مدير عام إسكان جازان: يوم الوطن التسعون فخر كافة السعوديون سمو نائب أمير جازان: اليوم الوطني .. مناسبة غالية لماضٍ تليد أسس لحاضر زاهي ومستقبل عظيم ورؤية قيادة سمو أمير منطقة جازان : المملكة تتربع على قمة العشرين في الذكرى التسعون وتقود العالم بمكانتها مفتخرة بماضيها المجيد، وحاضرها العظيم ومستقبلها المشرق

استقدام العمالة المنزلية المغربية مفتوح أمام العائلات الكبيرة فقط

الزيارات: 591
التعليقات: 0
استقدام العمالة المنزلية المغربية مفتوح أمام العائلات الكبيرة فقط
https://www.athrnews.org/?p=10110
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

كشف عدد من مكاتب الاستقدام المحلية، أن استقدام العمالة المنزلية المغربية ليس محظوراً بل هو متاح باشتراطات محددة ولفئات محددة من المجتمع.

ووفقاً لـ خالد العباد، صاحب أحد مكاتب الاستقدام، فإن مكتب العمل يشترط أن يكون طالبو العمل من كبار السن وليس من الفئة الشابة، وأن تكون العائلة الراغبة في الاستقدام كبيرة وليست أسرة صغيرة، إضافة إلى ذلك يشترط أن يتجاوز عمر العاملة المنزلية 45 عاماً، حيث يحظر استقدام صغيرات السن.

وأوضح أن المشكلة الرئيسة التي تواجه مكاتب الاستقدام الوطنية تتمثل في عدم وجود مكاتب رسمية لتصدير العمالة، لافتاً إلى أن أسعار استقدامهن تتراوح بين 14و 15 ألف ريال تقريباً، فيما لا يقل الراتب الشهري عن 1500 ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان