الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

مبتعث سعودي متهم بدهس امرأة في كندا يسلّم نفسه للشرطة

الزيارات: 873
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10132
deman
أخبار محلية

قالت مصادر صحفية كندية، إن مبتعثاً سعودياً ويدعى يزيد محمد اليحيى، قام بتسليم نفسه للسلطات الكندية اليوم الجمعة إثر اتهامه بدهس سيدة عجوز (75 عاماً) بسيارته أثناء عبورها الشارع بمنطقة كيب بريتون في يناير الماضي، ما أدى إلى إصابتها فقط وهي مازالت على قيد الحياة.

ووفقاً لـ المتحدثة الرسمية للشرطة في كيب بريتون، ديزيريه فاسالو، فإن المتهم اليحيي (22 عاماً)، يواجه تهماً عديدة منها القيادة من دون تأمين، وعدم التوقف عند وقوع الحادث، وعدم مساعدة الشخص المصاب، كما أنه يواجه أيضاً تهمة الأذى العام على حد تعبيرها.

وأضافت فاسالو أن المتهم السعودي قدم معلومات مضللة حالت دون القبض عليه طيلة الفترة الماضية، بعد عملية كر وفر بينه وبين الشرطة استمرت لتسعة أشهر، إلى أن سلّم نفسه لدى شرطة سيدني التي بدأت التحقيقات معه بحسب موقع "سي بي سي" الإخباري الناطق باللغة الإنجليزية.

وتعود تفاصيل القضية حسب المتحدثة الرسمية للشرطة في منطقة بريتون إلى يناير الماضي، عندما تسبّب المتهم وهو يقود مركبة من نوع "كرايسلر" 2007 في صدم السيدة، ولاذ بالفرار من موقع الحادث، إلا أن شهود عيان تمكّنوا من التقاط لوحة السيارة ومواصفاتها.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان