الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يتأهل رسمياً إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا بالتعادل أمام “شهرخودرو” «البيئة» و«الحياة الفطرية»: مستوردا الصقور خالفا 3 أنظمة واتفاقيات دولية وستتم محاسبتهما نائب أمير المدينة: أنجزوا مشاريع الجسور والتقاطعات وفق أعلى المعايير الرياض: القبض على شخصين تورطا بارتكاب عدد من قضايا السلب فرحة وطن 4211 شكوى استقبلتها هيئة حقوق الإنسان خلال عام تصدرتها قضايا العدالة الجنائية والحماية من الإيذاء “هدف” يعقد ورشة عمل “عن بُعد” بالتعاون مع “غرفة حائل” للتعريف بـ” أكاديمية القيادة ” غداً “الصحة”: تسجيل 27 وفاة و483 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1009 حالات وزارة الثقافة تؤسس متحف “البحر الأحمر” في مبنى “البنط” بجدة التاريخية وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن الهوية الجديدة لـ 4 مراكز بيئية وصندوق البيئة “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهرَيْ مايو وأغسطس ديوان المظالم يطلق خدمة استلام نسخة الأحكام التنفيذية والنهائية إلكترونيًا عبر منصة ” معين “

العثور على متوفى في منزل والدته بجازان

الزيارات: 544
التعليقات: 0
العثور على متوفى في منزل والدته بجازان
https://www.athrnews.org/?p=10140
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

عثرت السلطات الأمنية في جازان أول من أمس على جثة مواطن أربعيني متوفى في منزل والدته التي كانت تمر بوعكة صحية اضطرتها للبقاء في منزل ابنتها، إذ اتضح أن المتوفى كان معلماً ترك مهنته قبل خمسة أعوام.

من جهته، أوضح المتحدث الأمني في شرطة منطقة جازان العقيد عوض القحطاني أن المتوفى يبلغ من العمر 47 عاماً، عثر عليه داخل غرفة نومه ولم يعثر على آثار اعتداء على جسده، نافياً ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود قطعة قماش وآثار دم على الجثة.

وأشار العقيد عوض القحطاني إلى أنه تم التحفظ على الجثة لدى الجهات الأمنية، وما زالت التحقيقات مستمرة للتوصل إلى أسباب الوفاة.

من جهته، قال أحد أقارب المتوفى إن قريبه يسكن في منــزل والدته منذ فترة طويلة بسبب معاناته من اعتـــلالات نفسية، مفضلاً العزلة والانطوائيــة.

وفي الأيام الماضية عانت والدته من مشكلات صحية، ما اضطرها للمكوث في منزل ابنتها، ويزورها الابن المتوفى من حين إلى آخر، إلا أنه غاب عن ناظرها خلال اليومين الماضيين، لترسل إليه ابن أخته الذي وجده مفارقاً الحياة.
وأفاد قريبه بأنــه كان أصيب بحالة نفسية جعلته يتخــذ قرار الابتعـــــاد عن عمله معلماً للمرحلة الابتـــدائية في محافظة العارضة قبــل خمســة أعــوام.

مشيراً إلى أنه متزوج ولديه أربع بنات، أكبرهن أنهت دراسة المرحلة الثانوية، وأصغرهن في الصف الرابع الابتدائي.

وأشار إلى أن آخر لقاء جمع المتوفى بوالدته كان في متجر لبيع المواد الغذائية الثلثاء الماضي، مضيفاً: «وظلت طوال الأيام تفتقد ابنها الذي فجعت بوفاته.

علماً بأن المتوفى كان يميل إلى العزلة والانطوائية».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان