الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا, الموافق 9 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة”: صدور اللائحة التنفيذية لنظام مكافحة التستر يعزّز من إجراءات الضبط والتبليغ ويضيّق منابع التستر صدور موافقة المقام السامي على عدد من المبادرات التحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرة مستشفى صبيا ينجح في إنقاذ شاب تعرض لإصابة مباشرة في البطن وتوقف القلب​ ملك الأردن يصل إلى الرياض الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقدم لقاحات فيروس كورونا لمنسوبي مركز القوات الخاصة للأمن البيئي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية بالرياض بهدف تحديد أنماط الإصابة بالأمراض.. وزير “الصحة” يدشن منصة السجلات الصحية الوطنية وزيرا “التجارة” و”الموارد البشرية” يدشنان برنامجًا لتمكين المرأة في مهنة المحاسبة “الشؤون الإسلامية” تغلق 8 مساجد بعد ثبوت 10 حالات إصابة بكورونا بين المصلين “المالكي”: لا تملك أي دولة إقليمية الجرأة على تبني أي هجوم ضد السعودية الأمن البيئي يعلن نتائج القبول النهائي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية “هيئة الاتصالات” تعلن طرح وثيقة طلب مرئيات العموم حول تحديث المواصفات الفنية لأجهزة ومعدات الاتصالات وتقنية المعلومات الدفاع المدني : سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان

العثور على متوفى في منزل والدته بجازان

الزيارات: 573
التعليقات: 0
العثور على متوفى في منزل والدته بجازان
https://www.athrnews.org/?p=10140
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

عثرت السلطات الأمنية في جازان أول من أمس على جثة مواطن أربعيني متوفى في منزل والدته التي كانت تمر بوعكة صحية اضطرتها للبقاء في منزل ابنتها، إذ اتضح أن المتوفى كان معلماً ترك مهنته قبل خمسة أعوام.

من جهته، أوضح المتحدث الأمني في شرطة منطقة جازان العقيد عوض القحطاني أن المتوفى يبلغ من العمر 47 عاماً، عثر عليه داخل غرفة نومه ولم يعثر على آثار اعتداء على جسده، نافياً ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود قطعة قماش وآثار دم على الجثة.

وأشار العقيد عوض القحطاني إلى أنه تم التحفظ على الجثة لدى الجهات الأمنية، وما زالت التحقيقات مستمرة للتوصل إلى أسباب الوفاة.

من جهته، قال أحد أقارب المتوفى إن قريبه يسكن في منــزل والدته منذ فترة طويلة بسبب معاناته من اعتـــلالات نفسية، مفضلاً العزلة والانطوائيــة.

وفي الأيام الماضية عانت والدته من مشكلات صحية، ما اضطرها للمكوث في منزل ابنتها، ويزورها الابن المتوفى من حين إلى آخر، إلا أنه غاب عن ناظرها خلال اليومين الماضيين، لترسل إليه ابن أخته الذي وجده مفارقاً الحياة.
وأفاد قريبه بأنــه كان أصيب بحالة نفسية جعلته يتخــذ قرار الابتعـــــاد عن عمله معلماً للمرحلة الابتـــدائية في محافظة العارضة قبــل خمســة أعــوام.

مشيراً إلى أنه متزوج ولديه أربع بنات، أكبرهن أنهت دراسة المرحلة الثانوية، وأصغرهن في الصف الرابع الابتدائي.

وأشار إلى أن آخر لقاء جمع المتوفى بوالدته كان في متجر لبيع المواد الغذائية الثلثاء الماضي، مضيفاً: «وظلت طوال الأيام تفتقد ابنها الذي فجعت بوفاته.

علماً بأن المتوفى كان يميل إلى العزلة والانطوائية».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان