الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد أبها يعمق جراح النصر بخسارة خامسة.. وفيتوريا في مهب الريح «التعليم» تُعدد بدائلَ وحلولًا تضمن استمرار دراسة الطلبة ذوي الإعاقة نائب رئيس «حقوق الإنسان»: 4 إجراءات لتمكين ذوي الإعاقة بالمملكة “التعليم” تطبع 21 منهجاً جديداً ومطوراً للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة الفكرية آل الشيخ: الترفيه رافد مهم لاقتصاد المملكة وسيكون عالمياً في الفترة المقبلة “الغذاء والدواء”: 96% من منتجات متاجر بيع الحلويات مطابقة للمواصفات “الثقافة” تطلق برنامج “حاضنة الأزياء” لدعم المواهب وروّاد الأعمال “هيئة الاتصالات” تكشف سرعة الإنترنت التي تقدمها شركات الاتصالات للوصول لمواقع التواصل والألعاب هل يجوز جمع وقصر الصلاة أثناء النزهة البرية؟ السليمان يجيب القبض على 5 أشخاص بالرياض يقودون مركبات محملة بالحديد والأسلاك مجهولة المصدر “المحكمة الجزائية” تصدر حكماً بالقتَل بحق شخص قتَـلَ رجلي أمن عمداً وعدواناً والسِجن لـ11 آخرين

“أمانة الرياض” تطلق ألعاباً نارية من 5 مواقع للاحتفال باليوم الوطني

الزيارات: 831
التعليقات: 0
“أمانة الرياض” تطلق ألعاباً نارية من 5 مواقع للاحتفال باليوم الوطني
https://www.athrnews.org/?p=10189
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

تستعد أمانة منطقة الرياض لتنظيم احتفالات اليوم الوطني يوم الاثنين المقبل، بإطلاق الألعاب النارية في تمام الساعة 9 مساءً في سماء مدينة الرياض للمرة الأولى، كما فعلت في عيد الفطر الماضي.

ووفقاً لبرنامج الأمانة للاحتفال فإن الألعاب النارية ستستمر في الانطلاق لمدة 15 دقيقة من 5 مواقع في العاصمة وهي ملعب الملك فهد الدولي، وملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وجامعة الأمير سلطان بحي صلاح الدين، وبجوار الجسر المعلق غرب الرياض، وشرق حديقة مناخ الملك عبدالعزيز بالقرب من الدائري الجنوبي.

وبحسب مصادر صحفية فقد اتخذت الأمانة كل تدابير الأمان والسلامة في نقل وتخزين الألعاب النارية، وإجراءات إطلاقها، بالتنسيق مع وحدات من الدفاع المدني والهلال الأحمر للحضور في جميع مرافق إطلاق الألعاب النارية.

وكانت الأمانة قد أعلنت عن تجهيز 7 مواقع للاحتفال باليوم الوطني للمملكة، ومنها مواقع مخصصة لاستقبال العائلات، وأخرى للشباب، وموقع لذوي الاحتياجات الخاصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان