الاثنين, 4 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 14 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدني عسير: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس والمحمية بموجب القانون الدولي الإنساني مركز “اعتماد” يوقع 8 عقود للدراسة التقويمية والاعتماد البرامجي مع جامعة المجمعة متحدث الصحة: هدفنا حالياً إعطاء أكبر قدر ممكن من المجتمع جرعة أولى على الأقل.. ونقترب من 16 مليون جرعة تغريم عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي وأشخاص آخرين بأكثر من 3 ملايين ريال (27152) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يهنئ جامعة جازان لحصولها على الاعتماد البرامجي ويطلع على التقرير السنوي لإنجازاتها سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يرأس الجلسة الافتتاحية لمجلس المنطقة في دورته الثانية “الصحة”: تسجيل 19 وفاة و1017 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1133 حالة “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية عبر منصة “ميثاق” مفتي عام المملكة: قرار المملكة قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين أتى من حرص واهتمام القيادة بسلامة وصحة حجاج بيت الله الحرام “إمارة الشرقية” توقّع اتفاقية إنشاء وحدة تطوع نموذجية وفق رؤية 2030 “الاستثمارات العامة” يدعم فريقه التنفيذي بثلاثة تعيينات جديدة لتعزيز كفاءة سير العمل

إصابة أحد أفراد عصابة تهريب المخدرات خلال تبادل إطلاق نار مع رجال مكافحة المخدرات في محافظة صبيا

الزيارات: 8325
تعليق 39
https://www.athrnews.org/?p=10210
deman
أخبار أثر

أسفرت متابعة أمنية عن القبض على عصابة درجت على ترويج المخدرات في محافظة صبيا وكانت معلومات أمنية جمعها أفراد مكافحة المخدرات عن عصابة تقوم بتهريب الحشيش وعلى الفور تتبعت الفرق الميدانية المجموعة وقامت بمتابعتها وضبطها بالجرم المشهود وذلك في إحدى الشقق المفروشة بمحافظة صبيا وحاول أفراد العصابة مقاومة رجال مكافحة المخدرات ولكن كانوا لهم بالمرصاد  وأبلغ مصدر أمني أن احد افراد عصابة المخدرات قد أصيب في تبادل لإطلاق نار مع رجال مكافحة المخدرات بعد محاولتهم الهروب من الموقع
واضاف المصدر أنه تم القبض على أخرين من نفس العصابه وبحوزتهم كمية من المخدرات والحشيش وتم إحالتهم لجهات الأختصاص ونقل المصاب إلى مستشفى صبيا العام .image

التعليقات (٣٩) اضف تعليق

  1. ٣٩
    محمدفقيه

    اللهم يارب دم علينا نعمة الامن والامان وكفينا شر هذه المحن والبلاوي واحمي وطنا وشبابنا
    كفو يارجال المخدرات واصلوا ورا كل مجرم يستاهل الموت بس كم نتمنا منكم التأكد من المعلومات لان ماسمعناه من المشاكل التى حصلت في الأوائن الاخيره تخرب سمعت هذا الجهازالعظيم في الدوله ولكن واصلوا الله يوفقكم يارجال الامن

  2. ٣٨
    ابو لؤي

    لاحول ولا قوة الا بالله

  3. ٣٧
    ابولجين

    الله يحفظ هالوطن من كل سوء ويجعل تدبير اعدائه تدميرا عليهم الله يفشل كل مخططاتهم

  4. ٣٦
    حسن الحازمي

    الله يوفق رجال الامن ويحميهم
    ودم علينا نعمة الأمن يارب

  5. ٣٥
    الجعفري

    الحمدلله الذي وفق رجال الأمن لكشف هذه العصابة المروجة
    شكرا لرجال مكافحة المخدرات

    لم يقتل احد من العصابة إنما مجرد اصابة
    كذلك أصيب أحد رجال المكافحة وهو بصحة جيدة ولله الحمد والشكر أولا وآخرا

  6. ٣٤
    الحكمي

    حتى تقرررر

  7. ٣٣
    الحكمي

    حتى تقررر وتبرد وتحصم وتعرف إن الله حق

  8. ٣٢
    احمد الزنكلوني

    الله ينصرالحق ويقوي رجال الامن

  9. ٣١
    نايف الشبيلي

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  10. ٣٠
    حماده

    اللهم اجعل بلدنا آمنا مطمئنا يارب
    انا لي كلمه ووجهة نظر شخصيه
    فرجال مكافحة الخدرات اﻷفياء منهم قله وهذا شيئ واضح عين الشمس
    والبعض اﻵخر ليس لديه وﻻء وﻻ امانه لوطنه وهم اشبه بالمنافقين
    على قول المثل (حاميها حراميها)
    حسبي الله ونعم الوكيل. .

  11. ٢٩
    الحسين علاالله

    لا حول وأقوه إلا بالله انا اشكر رجال الأمن على مابذلوه

  12. ٢٨
    أبو الصمه

    يااوه سيدس يااوه مابوا إلا من داااا

  13. ٢٧
    غيور جده

    الجنوب من اكبر المنافذ لدخول المخدرات وتنتشر في محافظاتها مثل بيش وغيرها الحبوب المخدره بكثره . لابد من الابلاغ عن هؤلاء التخلص منهم . والله ضاع الكثير من شباب الجنوب . وادعوا كل شخص ان يتقي الله ويشهر بكل فرد يروج بهذه السموم في هذه الصفحه . اذكر اسمه ولاتخاف .

  14. ٢٦
    حسن

    اللهم يارب دم علينا نعمة الامن والامان

  15. ٢٥
    ابو ريان النهاري /الحقو

    عليهم عليهم لاتتركوا منهم احد فقد دمروا ابناءنا والله يقويكم عليهم واحنامعاكم والله يحفظكم من كل سوء ومكروه . اقتلوهم حيث وجدتموهم وامسحوهم من الارض فقد عاثوا في الارض الفساد وقاموا بنشر هذه السموم في المجتمع السعودي بشكل غير طبيعي واصبحوا اولادنا وبناتنا ضحايا لهم يهيمون في الشوارع بلاعقول مثل البهائم .فالله يعينكم عليهم حتى تمحوهم من على الارض.

  16. ٢٤
    حمودالصميلي

    أجمل مافيه أخباره السريعه.

  17. ٢٣
    صديق أثر

    مثل هذه اﻷخبار نحب أن نقرأ . اللهم احمي بﻻدنا وبﻻد المسلمين ، ووفق رجال أمننا لما تحبه وترضاه .
    تقلوا تحياتي / صديق أثر

  18. ٢٢
    ابو غيدا

    كفي يا مكافحة المخدرات الله يقويكم على اعدا الوطن

  19. ٢١
    بنت البلد

    ليت الله ينظف البلد منهم ويرحنا من شروهم دمرتم الصغير والكبير بالخمور والمخدرات متى تنظف صبيا ممانرى من هؤﻻء دمروا الشباب اصبحوا شياب مدمنين الله يعطيكم العافية كل من يحارب الفساد الله يقوي رجال اﻷمن ومكافحة المخدرات

  20. ٢٠
    بنت البلد

    يارب عليكم على كل من يريد تدمير شبابنا وأبناءنا

  21. ١٩
    ابو خالد

    الله ينصر الحق

  22. ١٨
    ابوسهیل

    الحمدلله یارب

  23. ١٧
    ابوسفيان

    اللهم عليك بهم

  24. ١٦
    العبقري

    اكيد ذي العصابه من عصابة …….. الذي يسكن قرية العشه غرب صبيا لانه اكبر مروج في المنطقه

  25. ١٥
    عبدالرحمن

    الخبر= تعليقاتكم
    ﻻجديد في الخبر وﻻجديد في تعليقاتكم .

  26. ١٤
    خالد السيف

    لا حول ولاقوة الا بالله ويش ذنب اولادهم في كلام الناس ودام عزك ياوطن

  27. ١٣
    أبوعاصم

    اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وأجعل تدميره في تدبيره … أمين يارب العالمين

  28. ١٢
    محمد ابوبكر باصهي

    اذا صحيح الخبر. ليه ما تذكرون اسماء المهربين اللذين تم القبض عليهم؟ ول صعبه عليكم ؟

  29. ١١
    البدر

    ان تنصروالله ينصركم

    هذاوباء اللهم احمي شبابنا

  30. ١٠
    ابو ناصر

    المصاب اللي في المستشفى اسمه ابراهيم ع ذ والمقبوض عليه اسمه جبريل م ق

  31. ٩
    موسى

    ياهووو الصبانيه بدو في شغلهم الله يهديهم

  32. ٨
    باسم الصومالي

    الله يحفظ هالوطن من كل سوء ويجعل تدبير اعدائه تدميرا عليهم الله يفشل كل مخططاتهم

  33. ٧
    ناصر معدي

    اللهم قوي امن دولتنا وانصرنا ع القوم الفاسقين

  34. ٦
    إبراهيم العقيلي

    ان شاء الله كل من له في خراب الشباب وبيع الممنوعات يمسك ويسجن وننفك من أذاهم وتخريب الشباب

  35. ٥
    إبراهيم السبعي

    الحمد لله و الله يجزاكم خيير

  36. ٤
    الخويري

    الله يحمي هذي الدوله صح يامنصورمحمد سمي

  37. ٣
    ابوعزوز

    المشلكه أن أكثر من يتعاطى هذه الأشياء هم رجال الأمن

  38. ٢
    مواطن ‏

    المروجين من قبائل الحسيني ويسکنون في الجر و باقي مجموعة في جخيرة وحلة الأحوس (بؤرة المخدرات) وهي بحاجة للمتابعة من مکافحة المخدرات اضافة للحسينية و الکدمي

  39. ١
    مواطن ‏

    مخالف للنشر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان