السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

الإطاحة بأربعة سعوديين بعد قيامهم بسرقة سيارات الأجرة وعدد من المحلات التجارية

الزيارات: 580
التعليقات: 0
الإطاحة بأربعة سعوديين بعد قيامهم بسرقة سيارات الأجرة وعدد من المحلات التجارية
https://www.athrnews.org/?p=1023
athrnews
أخبار محلية

سرقاتتمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على 4 مواطنين , بعد قيامهم بالاعتداء على سائقي سيارات أجرة وسرقة سياراتهم بالقوة والاعتداء على عاملين بالمحلات التجارية بالضرب وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة جوال.
وفي التفاصيل : حيث تلقى مركزي شرطة المنار والنسيم (شرق الرياض) عدداً من البلاغات من سائقي سيارات أجرة , تفيد بقيام أربعة أشخاص سعوديي الجنسية بالاعتداء عليهم وسرقة السيارة , حيث أنهم يطلبون من السائق إيصالهم لأحد أحياء شرق الرياض.
وقد تلقي المركزين أيضاً بلاغات من عدد من المواطنين يفيدون بتعرض سياراتهم للاعتداء وتكسير الزجاج الجانبي وقيام الجناة بسرقة ما تقع عليه أيديهم من ممتلكات ومتعلقات شخصية وإطارات احتياطية أثناء وقوفها أمام منازل أصحابها بأحياء شرق الرياض , بالإضافة لتلقي بلاغات من محلات تجارية تفيد بوقوعهم ضحايا للاعتداء بالضرب وسلب الجولات ومبالغ مالية وبطاقات مسبقة الدفع من قبل أربعة أشخاص.
وعلى الفور قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي , بدراسة كافة حالات السرقة التي قام بها الجناة , وبالبحث والتحري تم حصر الاشتباه بأربعة أشخاص سعوديي الجنسية جميعهم في العقد الثاني من العمر بالوقوف خلف تلك الحوادث.
حيث تم القبض عليهم واحداً تلو الأخر , وبالتحقيق معهم وبمواجهتهم بالأدلة والقرائن اعترفوا بارتكاب جميع تلك الحوادث موزعين الأدوار فيما بينهم ومتقاسمين المسروقات.
وقد تم التحفظ على الجناة وإخضاعهم للتحقيق لمعرفة مدى صلتهم بحوادث مشابهة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان