الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

الإطاحة بأربعة سعوديين بعد قيامهم بسرقة سيارات الأجرة وعدد من المحلات التجارية

الزيارات: 535
التعليقات: 0
الإطاحة بأربعة سعوديين بعد قيامهم بسرقة سيارات الأجرة وعدد من المحلات التجارية
https://www.athrnews.org/?p=1023
athrnews
أخبار محلية

سرقاتتمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على 4 مواطنين , بعد قيامهم بالاعتداء على سائقي سيارات أجرة وسرقة سياراتهم بالقوة والاعتداء على عاملين بالمحلات التجارية بالضرب وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة جوال.
وفي التفاصيل : حيث تلقى مركزي شرطة المنار والنسيم (شرق الرياض) عدداً من البلاغات من سائقي سيارات أجرة , تفيد بقيام أربعة أشخاص سعوديي الجنسية بالاعتداء عليهم وسرقة السيارة , حيث أنهم يطلبون من السائق إيصالهم لأحد أحياء شرق الرياض.
وقد تلقي المركزين أيضاً بلاغات من عدد من المواطنين يفيدون بتعرض سياراتهم للاعتداء وتكسير الزجاج الجانبي وقيام الجناة بسرقة ما تقع عليه أيديهم من ممتلكات ومتعلقات شخصية وإطارات احتياطية أثناء وقوفها أمام منازل أصحابها بأحياء شرق الرياض , بالإضافة لتلقي بلاغات من محلات تجارية تفيد بوقوعهم ضحايا للاعتداء بالضرب وسلب الجولات ومبالغ مالية وبطاقات مسبقة الدفع من قبل أربعة أشخاص.
وعلى الفور قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي , بدراسة كافة حالات السرقة التي قام بها الجناة , وبالبحث والتحري تم حصر الاشتباه بأربعة أشخاص سعوديي الجنسية جميعهم في العقد الثاني من العمر بالوقوف خلف تلك الحوادث.
حيث تم القبض عليهم واحداً تلو الأخر , وبالتحقيق معهم وبمواجهتهم بالأدلة والقرائن اعترفوا بارتكاب جميع تلك الحوادث موزعين الأدوار فيما بينهم ومتقاسمين المسروقات.
وقد تم التحفظ على الجناة وإخضاعهم للتحقيق لمعرفة مدى صلتهم بحوادث مشابهة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان