السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الأحد 29 شعبان 1442هـ حسب تقويم أم القرى

الإطاحة بأربعة سعوديين بعد قيامهم بسرقة سيارات الأجرة وعدد من المحلات التجارية

الزيارات: 562
التعليقات: 0
الإطاحة بأربعة سعوديين بعد قيامهم بسرقة سيارات الأجرة وعدد من المحلات التجارية
https://www.athrnews.org/?p=1023
athrnews
أخبار محلية

سرقاتتمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على 4 مواطنين , بعد قيامهم بالاعتداء على سائقي سيارات أجرة وسرقة سياراتهم بالقوة والاعتداء على عاملين بالمحلات التجارية بالضرب وسرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة جوال.
وفي التفاصيل : حيث تلقى مركزي شرطة المنار والنسيم (شرق الرياض) عدداً من البلاغات من سائقي سيارات أجرة , تفيد بقيام أربعة أشخاص سعوديي الجنسية بالاعتداء عليهم وسرقة السيارة , حيث أنهم يطلبون من السائق إيصالهم لأحد أحياء شرق الرياض.
وقد تلقي المركزين أيضاً بلاغات من عدد من المواطنين يفيدون بتعرض سياراتهم للاعتداء وتكسير الزجاج الجانبي وقيام الجناة بسرقة ما تقع عليه أيديهم من ممتلكات ومتعلقات شخصية وإطارات احتياطية أثناء وقوفها أمام منازل أصحابها بأحياء شرق الرياض , بالإضافة لتلقي بلاغات من محلات تجارية تفيد بوقوعهم ضحايا للاعتداء بالضرب وسلب الجولات ومبالغ مالية وبطاقات مسبقة الدفع من قبل أربعة أشخاص.
وعلى الفور قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي , بدراسة كافة حالات السرقة التي قام بها الجناة , وبالبحث والتحري تم حصر الاشتباه بأربعة أشخاص سعوديي الجنسية جميعهم في العقد الثاني من العمر بالوقوف خلف تلك الحوادث.
حيث تم القبض عليهم واحداً تلو الأخر , وبالتحقيق معهم وبمواجهتهم بالأدلة والقرائن اعترفوا بارتكاب جميع تلك الحوادث موزعين الأدوار فيما بينهم ومتقاسمين المسروقات.
وقد تم التحفظ على الجناة وإخضاعهم للتحقيق لمعرفة مدى صلتهم بحوادث مشابهة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان