السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

بالفيديو.. الهلال يقسو على الاتحاد ويحقق فوزا بخماسية جميلة والنصر يهزم الرائد بثلاثة أهداف

الزيارات: 510
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10253
deman
رياضية

image
حقق نادي الهلال فوزاً مستحقا على غريمه التقليدي نادي الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل تعاقب على تسجيلها كلا من "نيفيز" - هدفين - و"سونج" و"عادل هرماش" و"ناصر الشمراني".

وكان الاتحاد متفوقا بهدفين لهدف قبل أن يسجل الهلال 4 أهداف متتالية في النصف الأخير من الشوط الثاني، وسجل أهداف الاتحاد كل من "فهد المولد" و "جوبسون".

وبهذه النتيجة يتصدر الهلال الدوري بعد الجولة الرابعة بأربعة انتصارات و ١٢ نقطة.

وفي بريدة سجل نادي النصر ثلاثة أهداف بواسطة لاعبيه البرازيليين "ايلتون" و"ايفرتون" و"باستوس" ليرتفع رصيده إلى ١٠ نقاط في المرتبة الثانية بعد الهلال.

[youtube id=ID7nAowv50s]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان