الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

“هيئة الكهرباء”: المستهلك يدفع 8 % فقط من القيمة الحقيقية للكهرباء والبقية من دعم الدولة

الزيارات: 500
التعليقات: 0
“هيئة الكهرباء”: المستهلك يدفع 8 % فقط من القيمة الحقيقية للكهرباء والبقية من دعم الدولة
https://www.athrnews.org/?p=10291
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

كشف محافظ هيئة تنظيم الكهرباء، الدكتور عبد الله الشهري، أن المستهلكين المشتركين في الكهرباء والبالغ عددهم 6.7 مليون مشترك، يدفعون فقط 8 % من القيمة الحقيقية لفواتير الكهرباء، وأن باقي قيمة الاستهلاك تتحملها الدولة، حسب قوله.

وأوضح الشهري أن الدعم الذي تقدمه الدولة، يتمثل في الدعم المباشر، أو من خلال دعم أسعار الوقود بأكثر من 100 مليار ريال سنوياً، إضافة لأكثر من نصف مليار ريال يتم دفعها سنوياً، لسداد فواتير نحو 240 ألف مشترك من مستفيدي الضمان الاجتماعي.

وأضاف وفقاً لـ "الحياة"، بأن الهيئة تعمل على اعتماد أحدث الأنظمة التقنية للشبكات الذكية، لافتاً إلى أن الخدمات الكهربائية غطت المدن والقرى والهجر بنسبة تجاوزت 99%.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان