الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ أحد المسارحة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك.. مدني جازان ينفذ جولات تفتيشية على المنشآت والمجمعات التجارية ويضبط عددًا من المخالفات رئيس بلدي قوز الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة “الشؤون الإسلامية” تؤكد على الالتزام بمدة الانتظار بين الأذان والإقامة سمو نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بحلول شهر رمضان المبارك سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيات تهانٍ من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يبعثان برقيات تهانٍ لقادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الديوان الملكي : دائرة الأهلة في المحكمة العليا تقرر غداً الثلاثاء غرة شهر رمضان رؤية هلال رمضان في مرصد تمير.. الثلاثاء أول أيام رمضان في السعودية “الصحة”: إطلاق خدمة أولوية لتطعيم كبار السن بدون حجز موعد شرطة منطقة الرياض تتمكن من القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر يتباهى بحيازته لمواد مخدرة ومبالغ مالية

السوق البديل لحراج “بن قاسم” سيكون جاهزاً بعد 7 أشهر

الزيارات: 584
التعليقات: 0
السوق البديل لحراج “بن قاسم” سيكون جاهزاً بعد 7 أشهر
https://www.athrnews.org/?p=10298
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

 

3

كشف مدير مشروع حراج الرياض "بن قاسم" الجديد، أن المشروع سيتم الانتهاء منه في غضون 7 أشهر من الآن، مبيناً أن المشروع الجديد الذي سيكون بديلاً لمحلات الحراج الحالي، يقع بحي المصانع على طريق الحائر.

وأضاف المهندس عبد الرحمن الصراري، أن المشروع روعي في تصميمه أن يسمح بالحراج داخل السوق وبدخول الشاحنات والمركبات، بعد التأكد من معلومات المركبة عند البوابة، لضمان عدم بيع المسروقات داخل السوق، وفقاً لـ"عكاظ".

يذكر أن أمانة الرياض كانت قد حددت ذي الحجة المقبل موعداً نهائياً لإزالة حراج "بن قاسم"، بعد أن أخطرت أصحاب المحلات قبل شهرين، في حين أبدى أصحاب المحال تخوفهم من الإزالة قبل أن توفر لهم الأمانة مواقع بديلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان