الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

( صناع المستقبل ) دورة تدريبية بجمعية البر الخيرية بالحكامية

الزيارات: 730
التعليقات: 0
( صناع المستقبل ) دورة تدريبية بجمعية البر الخيرية بالحكامية
https://www.athrnews.org/?p=10334
athrnews
أخبار محلية

-صناع-المستقبل

نظمت جمعية البر الخيرية بمركز الحكامية دورة بعنوان ( صناع المستقبل ) قدمها الدكتور/ حسن بن يحيى الفلالي, الرئيس التنفيذي لمشروع مجتمع القيم النبوية في المدينة المقدسة, وذلك يوم الأربعاء 12/11/1434ه لأعضاء الفرق التطوعية التابعة للجمعية, تحدث فيها عن العديد من الجوانب المميزة في العمل التطوعي.
وفي ختام الدورة قدم الدكتور شكره لجمعية البر الخيرية بالحكامية على حسن الاستقبال والضيافة, ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ: علي عثمان حكمي وجميع أعضاء الجمعية المشاركين, وأثنى على ما تقدمه من برامج مميزة للمجتمع, وتمنى لجميع الحاضرين تحقيق الفائدة المرجوة من مثل هذه  الدورات.
من جانبه أكد المشرف على الفرق التطوعية الأستاذ: حسين إدريس حكمي أن هذه الدورة هي امتداد لما تقدمه الجمعية من دورات تخدم المشاركين في الفرق التطوعية وأعضاء الجمعية وسكان مركز الحكامية على وجه العموم, وقدم شكره الجزيل للدكتور على ما قدمه من معلومات محفزة ومميزة للعمل التطوعي للمشاركين في الدورة.
وفي الختام قدمت الجمعية شهادة حضور للمشاركين في الدورة.
مقتطفات من الدورة :-
- أنت تملك جميع الإمكانات التي تحتاجها.
- وضوح الرؤية, صدق العزيمة, الإبداع في تحقيق السبل.
- إذا كنت دائماً تفعل نفس الشيء فستحصل دائماً على نفس النتيجة.
- ليس هناك فشل ولكن خبرات.
- التجارب بحد ذاتها لا تحمل أي معنى ولكن الإنسان هو الذي يضع لها معنى.
- لا يوجد عوائق, ابحث دائماً عن الحلول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان