الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

( صناع المستقبل ) دورة تدريبية بجمعية البر الخيرية بالحكامية

الزيارات: 785
التعليقات: 0
( صناع المستقبل ) دورة تدريبية بجمعية البر الخيرية بالحكامية
https://www.athrnews.org/?p=10334
athrnews
أخبار محلية

-صناع-المستقبل

نظمت جمعية البر الخيرية بمركز الحكامية دورة بعنوان ( صناع المستقبل ) قدمها الدكتور/ حسن بن يحيى الفلالي, الرئيس التنفيذي لمشروع مجتمع القيم النبوية في المدينة المقدسة, وذلك يوم الأربعاء 12/11/1434ه لأعضاء الفرق التطوعية التابعة للجمعية, تحدث فيها عن العديد من الجوانب المميزة في العمل التطوعي.
وفي ختام الدورة قدم الدكتور شكره لجمعية البر الخيرية بالحكامية على حسن الاستقبال والضيافة, ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ: علي عثمان حكمي وجميع أعضاء الجمعية المشاركين, وأثنى على ما تقدمه من برامج مميزة للمجتمع, وتمنى لجميع الحاضرين تحقيق الفائدة المرجوة من مثل هذه  الدورات.
من جانبه أكد المشرف على الفرق التطوعية الأستاذ: حسين إدريس حكمي أن هذه الدورة هي امتداد لما تقدمه الجمعية من دورات تخدم المشاركين في الفرق التطوعية وأعضاء الجمعية وسكان مركز الحكامية على وجه العموم, وقدم شكره الجزيل للدكتور على ما قدمه من معلومات محفزة ومميزة للعمل التطوعي للمشاركين في الدورة.
وفي الختام قدمت الجمعية شهادة حضور للمشاركين في الدورة.
مقتطفات من الدورة :-
- أنت تملك جميع الإمكانات التي تحتاجها.
- وضوح الرؤية, صدق العزيمة, الإبداع في تحقيق السبل.
- إذا كنت دائماً تفعل نفس الشيء فستحصل دائماً على نفس النتيجة.
- ليس هناك فشل ولكن خبرات.
- التجارب بحد ذاتها لا تحمل أي معنى ولكن الإنسان هو الذي يضع لها معنى.
- لا يوجد عوائق, ابحث دائماً عن الحلول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان