الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بمشاركة متحدثي “الصحة” و”الداخلية”.. هذه أهم ملفات المؤتمر الصحفي لمستجدات كورونا غداً تعرّف على خطوات إلغاء التسجيل في ضريبة القيمة المضافة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم البيئة تستعرض مع اللجنة الوطنية الزراعية بـ “مجلس الغرف” توجهات الوزارة وجهودها في مواجهة تحديات المياه بالقطاع الزراعي سمو ولي العهد يشهد سباق فورمولا الدرعية بدء العمل بنظام الملف الطبي الإلكتروني فيتا بمستشفى الدرب العام «النيابة»: مصادرة 740 مليوناً والسجن 16 عاماً لعصابة تستر تجاري الإمارات.. تعيين وزيرين جديدين في التشكيلة الحكومية في الـ25 من مارس المقبل.. المنتخب السعودي يلتقي شقيقه الكويتي إغلاق 10 مساجد مؤقتًا بـ5 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين صفوف المصلين “الصحة” تدعو إلى المحافظة على صحة كبار السن والمبادرة بتسجيلهم لأخذ اللقاح

شركات حجاج الداخل: تسلمنا مخيمات مخصصة لـ25 ألف حاج بلا حمامات ومطابخ

الزيارات: 495
التعليقات: 0
شركات حجاج الداخل: تسلمنا مخيمات مخصصة لـ25 ألف حاج بلا حمامات ومطابخ
https://www.athrnews.org/?p=10454
athrnews
أخبار محلية

 

كشف مصدر في اللجنة الوطنية للحج، عن تسليم وزارة الحج مخيمات مخصصة لإيواء "25" ألف حاج من الداخل في "منى" بدون دورات مياه أو مطابخ، مبيناً أن الشركات ستتحمل كلفة إقامة دورات مياه ومطابخ بهذه المخيمات، في حين لم يبقَ لموسم الحج إلا "15" يوماً.

وقال رئيس اللجنة الوطنية للحج أسامة فيلالي، وفقا لـ"الشرق"، إنه يجب ألا يتساءل البعض عن أسباب ارتفاع أسعار الحج هذا العام؛ حيث إن قيام الشركات بإنشاء دورات مياه ومطابخ لهذه المعسكرات ستزيد كلفة المخيمات، مؤكداً أن جميع المسؤولين على علم بذلك.

بدوره أرجع وكيل وزارة الحج والمتحدث الرسمي بالوزارة حاتم قاضي نقص الدورات والمطابخ في بعض المخيمات، إلى نقص الطاقة الاستيعابية للمخيم، موضحاً أن الطاقة الاستيعابية المخصصة لكل حاج تصل لـ160 سم، مضيفاً بأن تسلم الشركة للمواقع يتوقف على سدادها أجور المخيمات بنسبة 100% خلال عشرة أيام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان