السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

شركات حجاج الداخل: تسلمنا مخيمات مخصصة لـ25 ألف حاج بلا حمامات ومطابخ

الزيارات: 469
التعليقات: 0
شركات حجاج الداخل: تسلمنا مخيمات مخصصة لـ25 ألف حاج بلا حمامات ومطابخ
https://www.athrnews.org/?p=10454
athrnews
أخبار محلية

 

كشف مصدر في اللجنة الوطنية للحج، عن تسليم وزارة الحج مخيمات مخصصة لإيواء "25" ألف حاج من الداخل في "منى" بدون دورات مياه أو مطابخ، مبيناً أن الشركات ستتحمل كلفة إقامة دورات مياه ومطابخ بهذه المخيمات، في حين لم يبقَ لموسم الحج إلا "15" يوماً.

وقال رئيس اللجنة الوطنية للحج أسامة فيلالي، وفقا لـ"الشرق"، إنه يجب ألا يتساءل البعض عن أسباب ارتفاع أسعار الحج هذا العام؛ حيث إن قيام الشركات بإنشاء دورات مياه ومطابخ لهذه المعسكرات ستزيد كلفة المخيمات، مؤكداً أن جميع المسؤولين على علم بذلك.

بدوره أرجع وكيل وزارة الحج والمتحدث الرسمي بالوزارة حاتم قاضي نقص الدورات والمطابخ في بعض المخيمات، إلى نقص الطاقة الاستيعابية للمخيم، موضحاً أن الطاقة الاستيعابية المخصصة لكل حاج تصل لـ160 سم، مضيفاً بأن تسلم الشركة للمواقع يتوقف على سدادها أجور المخيمات بنسبة 100% خلال عشرة أيام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان