الأربعاء, 22 صفر 1443 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: الدفاع الجوي يدمر مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه خميس مشيط محافظ ضمد يرعى احتفال أهالي المحافظة باليوم الوطني 91 من بينها السجن والغرامة..النيابة العامة: هذه عقوبات مخالفة أحكام منتجات نظام التجميل فريق جراحة الأطفال المتنقل والتدخل السريع ينجح في إنقاذ حياة طفلة بمستشفى صامطة العام تأهيل جازان يحتفل باليوم الوطني91 (هي لنا دار ) الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن ولادة ناجحة لأنثى “النمر العربي” في سبيل حمايته من الانقراض «السعودية للفضاء»: ابتعاث الدفعة الأولى من طلاب وطالبات برنامج الابتعاث ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.8 مليون.. و18.5 مليون شخص تلقوا جرعتين عاجل .. سمو ولي العهد يطلق استراتيجية تطوير منطقة عسير بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام وجذب 10 ملايين زائر بحلول 2030 “تقويم التعليم” توقّع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة صندوق التنمية السياحي يوقع اتفاقيتي تمويل لتطوير وجهة سياحية رائدة في جدة عاجل .. مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

ولي العهد: من راهنوا على زعزعة استقرار دولتنا وضعف ولاء مواطنيها خسروا

الزيارات: 444
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10519
deman
أخبار محلية

أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن كل المراهنين على زعزعة استقرار المملكة خسروا من الجولة الأولى وكذلك كل من راهن على ضعف ولاء المواطنين لبلدهم.

وأوضح سموه في كلمة له اليوم (الأحد) بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة أن هؤلاء المراهنين نسوا أن ركائز الدولة مشتركة مع قيم الأفراد وأن هذه الدولة قامت على سواعد أجدادهم، فصنعوا الوحدة وحافظوا عليها في بلد صالح يواصل تحكيم شرع الله وإقامة العدل وحفظ الحقوق.

وأضاف أن ذكرى اليوم الوطني تحل اليوم والجميع ينعم بالأمن والأمان والتنمية والاستقرار تحت قيادة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي سخّر طاقات الدولة وأجهزتها ومواردها بعزم وإصرار لخدمة الوطن والمواطنين.

ولفت إلى أن استقرار الدول هو أهم عوامل الازدهار والرقي الحضاري، ذاكرا أن الاستقرار يضمن تطبيق القوانين ويحفظ الحقوق، وهو الذي يهيئ بيئة العمل والإنتاج الآمنة التي تحفز النمو وتشجع على الاستثمار وتخلق المزيد من فرص العمل وفرص التطوير والتوسع.

ونوه إلى أن ضمان الاستقرار وديمومته لا يأتي بالتمني بل بالعمل الجاد لإقامة العدل بعمل منهجي منظم يقوّي مؤسسات القضاء وأجهزة الرقابة ويفعّل أدوات رصد الفساد ويعزز مبادئ النزاهة وينشر ثقافتها ويضمن بالتشريعات والأنظمة والقوانين حقوق المواطنين وكرامتهم وأموالهم وأعراضهم، مشيرا إلى أن المملكة لا تألو جهداً في تحقيق ذلك.

ونبه سموه إلى أن التركيز على النقائص والعيوب بوجه يفوق المحاسن والمزايا أمر معتاد، لكن يجب ألا يسيطر هذا الشعور المحبط فيمنعنا من العمل والإنتاج، مبيناً أن الدولة تجتهد دون كلل في تحقيق رفاهية المواطنين وتتلمس مواطن القصور في قضايا الإسكان وتوفير فرص العمل والرعاية الصحية وجودة التعليم وكفاءة عمل الأجهزة الخدمية وأن المطلوب منحها الوقت والفرصة.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان