الثلاثاء, 12 صفر 1442 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصندوق العقاري” يُودع أكثر من نصف مليار ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر سبتمبر 2020 هيئة المساحة الجيولوجية تنهي دراسة مؤشرات التصحر وزحف الرمال محذرة من “الصامت القاتل”.. “فهد الطبية” تقدم نصائح للوقاية من ارتفاع الكوليسترول “الصحة”: تسجيل 27 وفاة و539 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 696 حالة “الغذاء والدواء” تضبط 3875 طنًا من الأعلاف المخالفة خلال الشهر الماضي سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل قائد قوة جازان المكلف المؤسسة العامة للتقاعد تحصل على شهادة الأيزو (lSO 20000) “الجمارك” تُطلق حملة توعوية تحت شعار “استوردها صح” لتثقيف عملائها بإجراءات الاستيراد “السديس” يوجه بتعيين نجل أحد شهداء الواجب في رئاسة شؤون الحرمين الشيخ “الخثلان” يوضح كيف يعرف الإنسان أنه وُفق في صلاة الاستخارة؟ تعميم يُلزم الوزارات بحصر الدعاوى الصادرة لصالحها أو ضدها والتقيد بأحكام القضاء جدل بين محكمتين في جدة بسبب “حـادث مروري”.. والمحكمة العليا تتدخل

كلمة رجل الأعمال مدير مجموعة الطيري التجارية والسكنية بمناسبة اليوم الوطني

الزيارات: 1128
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=10554
deman
أخبار أثر

رفع رجل الأعمال ومدير مجموعة الطيري التجارية و السكنية بصبيا الشيخ/ عبدالله يحي عسيري طيري عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وﻷمير منطقتنا منطقة جازان صاحب السمو الملكي محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود بمناسبة الذكرى الثالثة والثمانون للمملكة العربية السعودية.
وقال: إننا نحمد الله عز وجل على نعمه الكثيرة التي أنعم بها علينا والتي لاتعد ولاتحصى.وأكبر هذه النعم هو وجودنا على هذه البقعة الشريفة من الكرة الأرضية والمتمثله بوجود الحرمين الشريفين مكة المكرمة والمدينة المنورة.
أننا ولله الحمد ننعم إلى جانب نعمة الحرمين الشريفين بنعمة الأمن والأمان ونعمة العدل والمساواة ونعمة البناء والرخاء تحت قيادة حكيمه بدءً من المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ومروراً بأبناءه الكرام ممن تعاقبوا على حكم هذه البلاد إلى أن وصلنا إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه.
وأضاف إنني كلي فخر بما أشاهده من نهضة شاملة على كل الخدمات في المملكة العربية السعودية عامة وفي منطقة جازان خاصة بقيادة عرابها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود أمير منطقتنا المحبوب.الذي يعمل ليل نهار في سبيل الرقي بمنطقة جازان مضحيا بوقته وصحته من أجل خدمة أهالي المنطقه.
ولا أنسى أن أقدم التهاني والتبريكات لمحافظ محافظ صبيا الأستاذ محمد عباس حكمي.
سائلا الله العلي القدير أن يحفظ عقيدتنا وأمننا وأماننا وخيراتنا وولاة أمرنا.وأسأله كذلك أن يديم وحدتنا وتماسكنا أنه سبحانه سميع مجيب الدعوات.
image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مظلوم

    اتق الله واعط الناس حقها كم من ارض سرقتها وم من موظف هضمت حقه حتى أبوك المسكين اللي مئتمنك على أملاكه تاكل حقه
    الله موجود

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان