الأربعاء, 22 صفر 1443 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: الدفاع الجوي يدمر مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه خميس مشيط محافظ ضمد يرعى احتفال أهالي المحافظة باليوم الوطني 91 من بينها السجن والغرامة..النيابة العامة: هذه عقوبات مخالفة أحكام منتجات نظام التجميل فريق جراحة الأطفال المتنقل والتدخل السريع ينجح في إنقاذ حياة طفلة بمستشفى صامطة العام تأهيل جازان يحتفل باليوم الوطني91 (هي لنا دار ) الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن ولادة ناجحة لأنثى “النمر العربي” في سبيل حمايته من الانقراض «السعودية للفضاء»: ابتعاث الدفعة الأولى من طلاب وطالبات برنامج الابتعاث ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.8 مليون.. و18.5 مليون شخص تلقوا جرعتين عاجل .. سمو ولي العهد يطلق استراتيجية تطوير منطقة عسير بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام وجذب 10 ملايين زائر بحلول 2030 “تقويم التعليم” توقّع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة صندوق التنمية السياحي يوقع اتفاقيتي تمويل لتطوير وجهة سياحية رائدة في جدة عاجل .. مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

النهضة يستضيف الأهلي والشباب يتربص بالفتح في ختام الجولة الرابعة

الزيارات: 631
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10640
موسى مرعي
رياضية

879c65fa-afef-47d3-a6a2-8a69bc72c696

يلتقي اليوم الاثنين فريقا الشباب والفتح في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

الشباب يحتل المركز الرابع بست نقاط، ويطمح للفوز للحاق بفرق المقدمة، أما الخسارة والتعادل ستضع الشباب في حسابات معقدة نظراً لتقدم صاحب المركز الأول بست نقاط.

أما الفتح فتعرض هو الآخر لخسارة ثقيلة أمام الاتحاد بنتيجة 4-2 في الجولة الماضية، ولدى الفتح أربع نقاط بالمركز الثامن وسيحاول الفتح حصد النقاط الثلاث لكي تمكنه من المنافسة في الدوري .
وسيدير اللقاء الحكم عباس إبراهيم .

ويستضيف النهضة فريق الأهلي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويحتل النهضة المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من جراء التعادل مع الشعلة في الجولة الأولى، ويطمح بأن يكسب نقطة واحدة في المباراة على أقل تقدير .

أما الأهلي لديه 5 نقاط بالمركز السابع ويسعى لمداواة جراحه عقب الخروج من دوري أبطال آسيا أمام اف سي سيؤول الكوري الجنوبي إثر الخسارة صفر-1 في إياب ربع النهائي الأسبوع الماضي، بعدما انتهى لقاء الذهاب في جدة 1-1.

ومنذ انطلاقة الموسم الحالي لم يقدم الأهلي المستوى المأمول حيث لعب 3 مباريات تعادل في اثنتين على ملعبه كان آخرها أمام العروبة مقابل فوز وحيد خارج ملعبه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان