السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “ترامب”: لن نخسر الانتخابات إلا إذا “زوّرها” الديمقراطيون.. لسنا حمقى الأهلي يسعى للتأهل إلى ربع النهائي.. عبر بوابة شباب الأهلي “الأحوال المدنية” عن بطاقة الهوية: لا أسماء ممنوعة وتغيير الصورة بشروط حسم وتصويت وصندوق النفقة ونظام المرور.. هنا تفاصل 3 جلسات قادمة لـ”الشورى” تعرف على أول وزارة تم إنشاؤها في عهد المؤسس.. ومن تولاها الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة واشنطن تدرس تصنيف مليشيا الحوثي «منظمة إرهابية» «المرور» يوضح التقويم المعتمد لحساب السن عند استخراج تصريح قيادة «الملكية الفكرية» توافق على تسجيل الأسماء العائلية «علامات تجارية» في السعودية بضوابط بـ5.3 مليون طن.. ميناء جدة يحقق أعلى مناولة في تاريخه الحصيني: رياح شبه قوية على جنوب الرياض وأمطار على ‏أجزاء من مكة “التعليم” تبدأ الأسبوع القادم تقييم العملية التعليمية للنظر في إمكانية العودة إلى المدارس

النهضة يستضيف الأهلي والشباب يتربص بالفتح في ختام الجولة الرابعة

الزيارات: 381
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10640
موسى مرعي
رياضية

879c65fa-afef-47d3-a6a2-8a69bc72c696

يلتقي اليوم الاثنين فريقا الشباب والفتح في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

الشباب يحتل المركز الرابع بست نقاط، ويطمح للفوز للحاق بفرق المقدمة، أما الخسارة والتعادل ستضع الشباب في حسابات معقدة نظراً لتقدم صاحب المركز الأول بست نقاط.

أما الفتح فتعرض هو الآخر لخسارة ثقيلة أمام الاتحاد بنتيجة 4-2 في الجولة الماضية، ولدى الفتح أربع نقاط بالمركز الثامن وسيحاول الفتح حصد النقاط الثلاث لكي تمكنه من المنافسة في الدوري .
وسيدير اللقاء الحكم عباس إبراهيم .

ويستضيف النهضة فريق الأهلي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويحتل النهضة المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من جراء التعادل مع الشعلة في الجولة الأولى، ويطمح بأن يكسب نقطة واحدة في المباراة على أقل تقدير .

أما الأهلي لديه 5 نقاط بالمركز السابع ويسعى لمداواة جراحه عقب الخروج من دوري أبطال آسيا أمام اف سي سيؤول الكوري الجنوبي إثر الخسارة صفر-1 في إياب ربع النهائي الأسبوع الماضي، بعدما انتهى لقاء الذهاب في جدة 1-1.

ومنذ انطلاقة الموسم الحالي لم يقدم الأهلي المستوى المأمول حيث لعب 3 مباريات تعادل في اثنتين على ملعبه كان آخرها أمام العروبة مقابل فوز وحيد خارج ملعبه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان