الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

النهضة يستضيف الأهلي والشباب يتربص بالفتح في ختام الجولة الرابعة

الزيارات: 417
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10640
موسى مرعي
رياضية

879c65fa-afef-47d3-a6a2-8a69bc72c696

يلتقي اليوم الاثنين فريقا الشباب والفتح في الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، وذلك على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

الشباب يحتل المركز الرابع بست نقاط، ويطمح للفوز للحاق بفرق المقدمة، أما الخسارة والتعادل ستضع الشباب في حسابات معقدة نظراً لتقدم صاحب المركز الأول بست نقاط.

أما الفتح فتعرض هو الآخر لخسارة ثقيلة أمام الاتحاد بنتيجة 4-2 في الجولة الماضية، ولدى الفتح أربع نقاط بالمركز الثامن وسيحاول الفتح حصد النقاط الثلاث لكي تمكنه من المنافسة في الدوري .
وسيدير اللقاء الحكم عباس إبراهيم .

ويستضيف النهضة فريق الأهلي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويحتل النهضة المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من جراء التعادل مع الشعلة في الجولة الأولى، ويطمح بأن يكسب نقطة واحدة في المباراة على أقل تقدير .

أما الأهلي لديه 5 نقاط بالمركز السابع ويسعى لمداواة جراحه عقب الخروج من دوري أبطال آسيا أمام اف سي سيؤول الكوري الجنوبي إثر الخسارة صفر-1 في إياب ربع النهائي الأسبوع الماضي، بعدما انتهى لقاء الذهاب في جدة 1-1.

ومنذ انطلاقة الموسم الحالي لم يقدم الأهلي المستوى المأمول حيث لعب 3 مباريات تعادل في اثنتين على ملعبه كان آخرها أمام العروبة مقابل فوز وحيد خارج ملعبه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان