السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحوثيون يعدمون 9 أشخاص بتهمة اغتيال “الصماد”.. والإرياني: “جريمة قتل عمد مكتملة الأركان” أبوظبي: إلغاء متطلبات فحوصات «كورونا» للقادمين من داخل الإمارات «الصحة» تُحذّر المرضعات: تجنّبن هذا النوع من البانادول.. لا يُنصح باستخدامه «توكلنا» يجدد التأكيد: 20 زائرا حد أقصى في مناسبات «الأعراس» و«العزاء» إعلان أسماء الفائزين بجائزة معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2020 أكثر من نصف سكان المملكة تلقوا جرعتي لقاح “كورونا” حتى الآن خلال أسبوع.. ضبط 16466 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود سفارة المملكة للراغبين في القدوم إلى بريطانيا: التزموا بإجراءات السفر الجديدة شرطة منطقة الرياض : ضبط (14) شخصًا ظهروا في مقطع فيديو متداول أثناء مشاجرة في أحد الأماكن العامة بالعاصمة بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات

بريطانية تقاضي شركة طيران أضاعت رماد زوجها !!!

الزيارات: 583
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10643
موسى مرعي
دولية

37a740a5-fec9-4fe0-92cc-35b9a6f087f0

قررت بريطانية أن تقاضي الخطوط الأمريكية على خلفية واقعة فقدانها صندوقا يحوي رماد زوجها ، والذي كانت تحمله في حقائب السفر ثم اختفت خلال رحلتها المتجهة من مدينة "فيلادلفيا" في "بنسلفانيا" إلى مدينة "هال" البريطانية عام 2011.

وكانت "أنجيلاين أوغرادي" قد قررت نقل رماد زوجها "براين جيمس" إلى بريطانيا ليتم دفنه في مسقط رأسه، وذلك عقب وفاته متأثراً بمرض السرطان وحرق جثمانه في إطار معتقدات لدى الزوجة.

ورفضت نقطة التفتيش في مطار "فيلادلفيا" السماح لـ"أوغرادي" بالمرور بصندوق الرماد بين حقائبها، ما دفعها لنقل الصندوق لحقيبة اصطحبتها على متن الطائرة، غير أنها فوجئت لدى وصولها إلى بريطانيا أن الصندوق اختفى.

وتحاول "أوغرادي" منذ نحو عامين التوصل إلى الصندوق الذي يحوي رماد زوجها ولكن دون جدوى، وهو ما دفعها لتقاضيها بعد أن اتهمت القائمين على الخطوط الأمريكية بالتخاذل والتهاون في حقوق عملاء الشركة.

هذا فيما صرح المتحدث الرسمي باسم الخطوط الأمريكية لصحيفة "فيلادلفيا ديلي نيوز" أن التحقيقات الداخلية للشركة لم تكشف عن سبب محدد لاختفاء الصندوق، مؤكداً أن الشركة ستثبت عدم مسئولياتها عن ادعاءات واتهامات "أوغرادي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان