الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “السعودية للكهرباء” تنشئ أحدث مرفأ للصيد في الشقيق يستوعب 120 قارباً “حقوق الإنسان” توضح أنواع التنمر وتحذر من تداعياته السلبية على الأطفال “عقارات الدولة” تعلن الانتهاء من تنظيم وإصدار صك أرض الطريق الدائري الثالث الشرقي بالمدينة المنورة «تيك توك» تأمل بحل أزمتها بأمريكا بعد الاتفاق مع «أوراكل» و«وول مارت» الملك وولي العهد يهنئان رئيس مالطا بذكرى استقلال بلاده غدًا آخر أيام الصيف.. “المسند” يبلور الاعتدال الخريفي بين بدء ونهاية وسط ظروف قاهرة.. الهلال يواجه خودرو الإيراني من أجل حسم بطاقة العبور لدور الـ16 «‫تعليم جازان» يكمل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة بالفيديو.. بث مباشر لدروس الأحد للمرحلتين المتوسطة والثانوية عبر قناة «عين» خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس أرمينيا بذكرى استقلال بلاده “ميمونة” تحقّق أسرع توقيت زمني وتتصدّر “الرموز” بسباق الهجن في حائل “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل للأسبوع الرابع

بريطانية تقاضي شركة طيران أضاعت رماد زوجها !!!

الزيارات: 530
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10643
موسى مرعي
دولية

37a740a5-fec9-4fe0-92cc-35b9a6f087f0

قررت بريطانية أن تقاضي الخطوط الأمريكية على خلفية واقعة فقدانها صندوقا يحوي رماد زوجها ، والذي كانت تحمله في حقائب السفر ثم اختفت خلال رحلتها المتجهة من مدينة "فيلادلفيا" في "بنسلفانيا" إلى مدينة "هال" البريطانية عام 2011.

وكانت "أنجيلاين أوغرادي" قد قررت نقل رماد زوجها "براين جيمس" إلى بريطانيا ليتم دفنه في مسقط رأسه، وذلك عقب وفاته متأثراً بمرض السرطان وحرق جثمانه في إطار معتقدات لدى الزوجة.

ورفضت نقطة التفتيش في مطار "فيلادلفيا" السماح لـ"أوغرادي" بالمرور بصندوق الرماد بين حقائبها، ما دفعها لنقل الصندوق لحقيبة اصطحبتها على متن الطائرة، غير أنها فوجئت لدى وصولها إلى بريطانيا أن الصندوق اختفى.

وتحاول "أوغرادي" منذ نحو عامين التوصل إلى الصندوق الذي يحوي رماد زوجها ولكن دون جدوى، وهو ما دفعها لتقاضيها بعد أن اتهمت القائمين على الخطوط الأمريكية بالتخاذل والتهاون في حقوق عملاء الشركة.

هذا فيما صرح المتحدث الرسمي باسم الخطوط الأمريكية لصحيفة "فيلادلفيا ديلي نيوز" أن التحقيقات الداخلية للشركة لم تكشف عن سبب محدد لاختفاء الصندوق، مؤكداً أن الشركة ستثبت عدم مسئولياتها عن ادعاءات واتهامات "أوغرادي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان