الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اتحاد كرة القدم يعلن آلية عمل الأجهزة الفنية في الموسم المقبل “رويترز”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس بيع جزء من حصته في “الاتصالات السعودية” “التحالف”: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه خميس مشيط إمارة جازان تعلن عن بيع عدد ( 80 ) مركبة خارج الخدمة إمارة جازان تنعى محافظ الطوال رزاح الدوسري وتواسي أسرته سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي رئيسة وعضوات مجلس إدارة جمعية بنات الوطن بفيفا سمو أمير منطقة جازان يرأس اجتماع هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بالمنطقة البنك المركزي يعلن تمديد برنامج تأجيل الدفعات لمدة 3 أشهر إضافية وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي

بريطانية تقاضي شركة طيران أضاعت رماد زوجها !!!

الزيارات: 576
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10643
موسى مرعي
دولية

37a740a5-fec9-4fe0-92cc-35b9a6f087f0

قررت بريطانية أن تقاضي الخطوط الأمريكية على خلفية واقعة فقدانها صندوقا يحوي رماد زوجها ، والذي كانت تحمله في حقائب السفر ثم اختفت خلال رحلتها المتجهة من مدينة "فيلادلفيا" في "بنسلفانيا" إلى مدينة "هال" البريطانية عام 2011.

وكانت "أنجيلاين أوغرادي" قد قررت نقل رماد زوجها "براين جيمس" إلى بريطانيا ليتم دفنه في مسقط رأسه، وذلك عقب وفاته متأثراً بمرض السرطان وحرق جثمانه في إطار معتقدات لدى الزوجة.

ورفضت نقطة التفتيش في مطار "فيلادلفيا" السماح لـ"أوغرادي" بالمرور بصندوق الرماد بين حقائبها، ما دفعها لنقل الصندوق لحقيبة اصطحبتها على متن الطائرة، غير أنها فوجئت لدى وصولها إلى بريطانيا أن الصندوق اختفى.

وتحاول "أوغرادي" منذ نحو عامين التوصل إلى الصندوق الذي يحوي رماد زوجها ولكن دون جدوى، وهو ما دفعها لتقاضيها بعد أن اتهمت القائمين على الخطوط الأمريكية بالتخاذل والتهاون في حقوق عملاء الشركة.

هذا فيما صرح المتحدث الرسمي باسم الخطوط الأمريكية لصحيفة "فيلادلفيا ديلي نيوز" أن التحقيقات الداخلية للشركة لم تكشف عن سبب محدد لاختفاء الصندوق، مؤكداً أن الشركة ستثبت عدم مسئولياتها عن ادعاءات واتهامات "أوغرادي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان