السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شرطة منطقة الرياض : ضبط (14) شخصًا ظهروا في مقطع فيديو متداول أثناء مشاجرة في أحد الأماكن العامة بالعاصمة بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد”

سُكْر وشبهة سرقة سيارة يوقفان شاباً في وادي الدواسر

الزيارات: 669
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10649
موسى مرعي
أخبار محلية

ضبطت الدوريات الأمنية في محافظة وادي الدواسر يوم أمس الأحد شاباً عمره 19 عاماً حاول الهرب بعد الاشتباه فيه من قبل رجال الأمن.

وفصَّل مصدر أمني لـ «الشرق» القضية قائلاً: عند قيام فرق دوريات الأمن في وادي الدواسر بمسح الأماكن التجارية والمشبوهة، وفي الثالثة فجراً، تمت مشاهدة سيارة من نوع هايلوكس، وعند محاولة إيقاف سائقها هرب، وعند متابعته أوقف السيارة وترجَّل منها ودخل إلى أحد المنازل.

وأضاف المصدر: تمت محاصرة المنزل، وشوهد الشخص مختبئاً في فناء المنزل واتضح أن المنزل ليس له، وكان في حالة سُكْر.

وبمعاينة السيارة، لوحظ أن مكان تشغيل السيارة «الدقمة» مكسور، وفتحات المكيف منزوعة، وهو ما يدل على أن السيارة مسروقة، أو مستخدمة في التهريب.وقد تم تسليم القضية إلى مركز شرطة وادي الدواسر للتوسع في التحقيق.

5cdd38fa-b9d1-4850-97c7-6566bb98e61c

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان