الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المياه الوطنية” تنفذ 3 مشاريع بيئية حيوية بمحافظة الخبر بتكلفة 104 ملايين ريال يا بلادي نفتخر بأمجادك.. تركي آل الشيخ يكشف عن أغنية جديدة بمناسبة اليوم الوطني (فيديو) السديس يشارك في أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة السديس وقيادات الرئاسة يتشرفون بالمشاركة في أعمال تطييب الكعبة الشريفة الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام الرئيس العام يدشن صناديق الإسعافات الأولية بالمسجد الحرام تستمر فعالياته 6 أشهر.. افتتاح أول متحف للسعادة في المملكة مع انتهاء فصل الصيف.. “الخضيري” يُقدم نصائح مهمة لتجنب الإصابة بـ “نزلات البرد” مختص موارد بشرية يوضح أسباب عدم توطين الوظائف القيادية في بعض الشركات الحصيني: توقعات برياح مثيرة للغبار على الرياض وعدد من المدن.. وأمطار بمرتفعات عسير وجازان “الموارد البشرية” تعلن التوصل للسيدة المتحرشة بطفل لخفض فاتورة الاستهلاك.. تأكد من هذه العوامل قبل شراء عوامة خزان المياه لعقارك

«جازان» : نجا من حادثة تصادم فمات «دهساً»

الزيارات: 598
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=10651
موسى مرعي
أخبار محلية

5ff1b121-1431-4077-bd95-41dcd9f9c666

«لا مفرّ من القدر» تجسدت العبارة السابقة في قصة وافد يمني (27 عاماً) نجا من الموت إثر حادثة مرورية بعدما اصطدمت مركبته بمركبة أخرى، لكن عند نزوله لتفحص آثار الحادثة أودت بحياته مركبة مسرعة كانت تمر بالطريق، فيما تكرر جزء من سيناريو الحادثة مع امرأة في العقد السابع من العمر تعرضت لدهس من مركبة وأصيبت بإصابات عدة.

وأوضح المتحدث الأمني لإدارة العامة للمرور في جازان الرائد فواز الشريف أن الحادثة نتج منها وفاة المقيم اليمني، ونجاة قائد المركبة الأخرى.

وأشار الرائد الشريف إلى أن مركبة من نوع صالون دهست أول من أمس امرأة تبلغ من العمر 70 عاماً، أصيبت بإصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى، في حين تم التحفظ على قائد المركبة في قسم شرطة قرية الطمحة.

وفي السياق نفسه، أصيب شابان سعوديان في حادثة مرورية على طريق صامطة الخضراء في جازان.

وقال الرائد فواز الشريف إن شابين سعوديين أصيبا إصابات خطرة، إثر حادثة مرورية لمركبتين من نوع «سيدان» على طريق صامطة الخضراء، وانتقلت للموقع فرق المرور والهلال الأحمر والدفاع المدني لمباشرة الحادثة، وتم نقل الحالات إلى مستشفى الطوال، مبيناً أن المصابين في حال حرجة.

من جهته، شدد مدير مرور منطقة جازان العقيد ظافر القرني على اتباع إرشادات المرور والتقيد بتعليمات السير وعدم تجاوز السرعة المحددة تفادياً للحوادث المرورية.

يذكر أن منطقة جازان تكثر فيها حوادث المركبات المميتة الناتجة من السرعات الجنونية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    دنا

    الموت يأتي بغتةً والقبرصندوق العمل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان