الأحد, 15 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 25 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “قيادة التحالف”: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية تجاه جازان إنقاذ عضو مريضة من التلف بعد الإصابة بكورونا بمستشفى الملك فهد بجازان اتحاد القدم يعلن فتح التسجيل في الدورة التدريبية لمدربي حراس المرمى وكيل “الصحة” يوضح الأدوية الفعالة لمواجهة أعراض فيروس كورونا المستجد ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة إلى 24.1 مليون.. و 5.7 مليون شخص تلقوا جرعتين «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا

«جازان» : نجا من حادثة تصادم فمات «دهساً»

الزيارات: 632
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=10651
موسى مرعي
أخبار محلية

5ff1b121-1431-4077-bd95-41dcd9f9c666

«لا مفرّ من القدر» تجسدت العبارة السابقة في قصة وافد يمني (27 عاماً) نجا من الموت إثر حادثة مرورية بعدما اصطدمت مركبته بمركبة أخرى، لكن عند نزوله لتفحص آثار الحادثة أودت بحياته مركبة مسرعة كانت تمر بالطريق، فيما تكرر جزء من سيناريو الحادثة مع امرأة في العقد السابع من العمر تعرضت لدهس من مركبة وأصيبت بإصابات عدة.

وأوضح المتحدث الأمني لإدارة العامة للمرور في جازان الرائد فواز الشريف أن الحادثة نتج منها وفاة المقيم اليمني، ونجاة قائد المركبة الأخرى.

وأشار الرائد الشريف إلى أن مركبة من نوع صالون دهست أول من أمس امرأة تبلغ من العمر 70 عاماً، أصيبت بإصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى، في حين تم التحفظ على قائد المركبة في قسم شرطة قرية الطمحة.

وفي السياق نفسه، أصيب شابان سعوديان في حادثة مرورية على طريق صامطة الخضراء في جازان.

وقال الرائد فواز الشريف إن شابين سعوديين أصيبا إصابات خطرة، إثر حادثة مرورية لمركبتين من نوع «سيدان» على طريق صامطة الخضراء، وانتقلت للموقع فرق المرور والهلال الأحمر والدفاع المدني لمباشرة الحادثة، وتم نقل الحالات إلى مستشفى الطوال، مبيناً أن المصابين في حال حرجة.

من جهته، شدد مدير مرور منطقة جازان العقيد ظافر القرني على اتباع إرشادات المرور والتقيد بتعليمات السير وعدم تجاوز السرعة المحددة تفادياً للحوادث المرورية.

يذكر أن منطقة جازان تكثر فيها حوادث المركبات المميتة الناتجة من السرعات الجنونية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    دنا

    الموت يأتي بغتةً والقبرصندوق العمل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان