الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

«جازان» : نجا من حادثة تصادم فمات «دهساً»

الزيارات: 654
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=10651
موسى مرعي
أخبار محلية

5ff1b121-1431-4077-bd95-41dcd9f9c666

«لا مفرّ من القدر» تجسدت العبارة السابقة في قصة وافد يمني (27 عاماً) نجا من الموت إثر حادثة مرورية بعدما اصطدمت مركبته بمركبة أخرى، لكن عند نزوله لتفحص آثار الحادثة أودت بحياته مركبة مسرعة كانت تمر بالطريق، فيما تكرر جزء من سيناريو الحادثة مع امرأة في العقد السابع من العمر تعرضت لدهس من مركبة وأصيبت بإصابات عدة.

وأوضح المتحدث الأمني لإدارة العامة للمرور في جازان الرائد فواز الشريف أن الحادثة نتج منها وفاة المقيم اليمني، ونجاة قائد المركبة الأخرى.

وأشار الرائد الشريف إلى أن مركبة من نوع صالون دهست أول من أمس امرأة تبلغ من العمر 70 عاماً، أصيبت بإصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى، في حين تم التحفظ على قائد المركبة في قسم شرطة قرية الطمحة.

وفي السياق نفسه، أصيب شابان سعوديان في حادثة مرورية على طريق صامطة الخضراء في جازان.

وقال الرائد فواز الشريف إن شابين سعوديين أصيبا إصابات خطرة، إثر حادثة مرورية لمركبتين من نوع «سيدان» على طريق صامطة الخضراء، وانتقلت للموقع فرق المرور والهلال الأحمر والدفاع المدني لمباشرة الحادثة، وتم نقل الحالات إلى مستشفى الطوال، مبيناً أن المصابين في حال حرجة.

من جهته، شدد مدير مرور منطقة جازان العقيد ظافر القرني على اتباع إرشادات المرور والتقيد بتعليمات السير وعدم تجاوز السرعة المحددة تفادياً للحوادث المرورية.

يذكر أن منطقة جازان تكثر فيها حوادث المركبات المميتة الناتجة من السرعات الجنونية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    دنا

    الموت يأتي بغتةً والقبرصندوق العمل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان