الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

“وزير التربية”: مساكن للمعلمين والمعلمات بـ”المجمعات”

الزيارات: 482
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10654
موسى مرعي
أخبار محلية

تنزيل

وجه وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد بإنشاء مقرات سكنية للمعلمين والمعلمات في المجمعات التعليمية بمناطق المملكة، بواقع من خمس إلى ست غرف، تكون سكنا موقتا، وذلك من باب إيجاد الحلول لمشكلة السكن الذي يعاني منه المعلمون والمعلمات عند التعيين، خصوصا في مناطق البادية وغيرها من المناطق والقرى والهجر التي تفتقد للسكن.

وقال الوزير على هامش زيارته لمنطقة الباحة أمس إن الوزارة مثلما تسعى لخدمة الطالب، فهي أيضا تسعى لخدمة المعلمين والمعلمات.
وكان الأمير فيصل بن عبدالله قد اطلع على مشاريع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة واستمع إلى شرح مفصل من مدير عام التربية بالمنطقة سعيد مخايش عن المشاريع التي تم إنشاؤها بالمنطقة والمجمعات الحديثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان