السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التعليم» تعامل الطلاب المستثنين من اللقاح كـ«المحصنين».. وإلغاء أجهزة الحرارة شرطة مكة: القبض على مقيم ارتكب 19 جناية سرقة منازل ومقتنيات مركبات ونشل عمالة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر لبلاده “الداخلية” تُذكر بعقوبة مرتكبي جريمة التحرش.. وحالات تغليظها “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار وسحب رعدية في عدة مناطق ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى “هيئة المهندسين”: تأهيل 17 ألف مهندس وأخصائي من الجنسين ببرامج تدريبية لرفع مستوى المهنة “التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة “الصحة العالمية” تؤكد تراجع إصابات كورونا عالمياً جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطرح 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية شرطة حائل: القبض على سائق شاحنة لسماحه بصعود عدد من الأشخاص عليها احتفاء منسوبو مركز اللقاحات في محافظة صبيا باليوم الوطني السعودي الـ 91 سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان محافظ العيدابي بوفاة شقيقه

“وزير التربية”: مساكن للمعلمين والمعلمات بـ”المجمعات”

الزيارات: 625
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10654
موسى مرعي
أخبار محلية

تنزيل

وجه وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد بإنشاء مقرات سكنية للمعلمين والمعلمات في المجمعات التعليمية بمناطق المملكة، بواقع من خمس إلى ست غرف، تكون سكنا موقتا، وذلك من باب إيجاد الحلول لمشكلة السكن الذي يعاني منه المعلمون والمعلمات عند التعيين، خصوصا في مناطق البادية وغيرها من المناطق والقرى والهجر التي تفتقد للسكن.

وقال الوزير على هامش زيارته لمنطقة الباحة أمس إن الوزارة مثلما تسعى لخدمة الطالب، فهي أيضا تسعى لخدمة المعلمين والمعلمات.
وكان الأمير فيصل بن عبدالله قد اطلع على مشاريع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة واستمع إلى شرح مفصل من مدير عام التربية بالمنطقة سعيد مخايش عن المشاريع التي تم إنشاؤها بالمنطقة والمجمعات الحديثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان