الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

الهدلق لإدارة العميد : حجة البليد مسح السبورة

الزيارات: 574
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10669
موسى مرعي
رياضية

179

انتقد الصحفي الرياضي عبدالعزيز الهدلق الاتهامات التي وجهتها إدارة الاتحاد ضد جماهير الهلال بإطلاق هتافات عنصرية ضد لاعبيها خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن دوري عبداللطيف جميل .
وقال الهدلق في تغريداته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، أن الادارة الاتحادية تحاول نقل المنافسات إلى خارج الملاعب معتبراً هذا الأسلوب دليل ضعف وإفلاس ، على اعتبار أن الانتصارات تتحقق داخل الملاعب وليس عبر البيانات .
وطالب الهدلق الادارة الهلالية بالتقدم بشكوى ضد نظيرتها الاتحادية التي اتهمت جماهير الهلال بالعنصرية دون دليل ، مطالباً الادارة الاتحادية بالاعتذار لجماهير الهلال .
وأضاف الهدلق أن إدارة العميد سوف تتعرض لحرج بالغ لو طلب منها تقديم الدليل على اتهاماتها للهلاليين بالعنصرية ، مؤكداً أنه في هذه الحالة سيبدو أن ” حجة البليد مسح السبورة ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان