الاثنين, 13 صفر 1443 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فايزر” تؤكد فاعلية لقاحها على الأطفال من سن 5 إلى 11 عامًا “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و63 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 71 حالة سمو أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لفعاليات ملتقى صُنّاع العقار في المدينة المنورة “مدن” تحتضن 23 مصنعاً في قطاع الطاقة المتجددة في 12 مدينة صناعية “إنفاذ” يشرف على تصفية 26 عقارًا بمساحات تتجاوز 500 ألف متر مربع وزير الطاقة: سعيدون ببدء تشغيل مركز الأمن النووي.. ونؤكد موقفنا الثابت من إيران منها انخفاض الإصابة بنسبة 95%.. “الصحة”: 7 فوائد للجرعة الثانية من لقاح كورونا “الحبوب”: هدر 4 ملايين طن أغذية سنويًا بقيمة 40 مليار ريال “شؤون الحرمين” تعتزم إدراج المتعاقدين في نظام التأمينات الاجتماعية “الزكاة والضريبة والجمارك” تزيح الستار عن هويتها الجديدة رسمياً.. تأجيل “خليجي 25” إلى يناير 2023 أمانة القصيم ترفع “464” سيارة تالفة وتعالج “5” آلاف م2 من حفر وتشققات الشوارع

الهدلق لإدارة العميد : حجة البليد مسح السبورة

الزيارات: 721
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10669
موسى مرعي
رياضية

179

انتقد الصحفي الرياضي عبدالعزيز الهدلق الاتهامات التي وجهتها إدارة الاتحاد ضد جماهير الهلال بإطلاق هتافات عنصرية ضد لاعبيها خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن دوري عبداللطيف جميل .
وقال الهدلق في تغريداته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، أن الادارة الاتحادية تحاول نقل المنافسات إلى خارج الملاعب معتبراً هذا الأسلوب دليل ضعف وإفلاس ، على اعتبار أن الانتصارات تتحقق داخل الملاعب وليس عبر البيانات .
وطالب الهدلق الادارة الهلالية بالتقدم بشكوى ضد نظيرتها الاتحادية التي اتهمت جماهير الهلال بالعنصرية دون دليل ، مطالباً الادارة الاتحادية بالاعتذار لجماهير الهلال .
وأضاف الهدلق أن إدارة العميد سوف تتعرض لحرج بالغ لو طلب منها تقديم الدليل على اتهاماتها للهلاليين بالعنصرية ، مؤكداً أنه في هذه الحالة سيبدو أن ” حجة البليد مسح السبورة ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان