السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده “التعليم”: الفصل الدراسي الثاني سيركز على تقييم الطلاب ومهارة الفهم القرائي.. وفصل افتراضي لكل طالب من ذوي الإعاقة “تقييم”: إقرار 66 مخالفة وإيقاف 3 مقيّمين معتمدين عن مزاولة المهنة خلال 2020 “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق اعتبارًا من غد الأحد.. 6 ملايين طالب وطالبة يعودون للدراسة عن بُعد “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و140 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 159 حالة

الهدلق لإدارة العميد : حجة البليد مسح السبورة

الزيارات: 593
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=10669
موسى مرعي
رياضية

179

انتقد الصحفي الرياضي عبدالعزيز الهدلق الاتهامات التي وجهتها إدارة الاتحاد ضد جماهير الهلال بإطلاق هتافات عنصرية ضد لاعبيها خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن دوري عبداللطيف جميل .
وقال الهدلق في تغريداته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ، أن الادارة الاتحادية تحاول نقل المنافسات إلى خارج الملاعب معتبراً هذا الأسلوب دليل ضعف وإفلاس ، على اعتبار أن الانتصارات تتحقق داخل الملاعب وليس عبر البيانات .
وطالب الهدلق الادارة الهلالية بالتقدم بشكوى ضد نظيرتها الاتحادية التي اتهمت جماهير الهلال بالعنصرية دون دليل ، مطالباً الادارة الاتحادية بالاعتذار لجماهير الهلال .
وأضاف الهدلق أن إدارة العميد سوف تتعرض لحرج بالغ لو طلب منها تقديم الدليل على اتهاماتها للهلاليين بالعنصرية ، مؤكداً أنه في هذه الحالة سيبدو أن ” حجة البليد مسح السبورة ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان