الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

“الهيئة” تحذِّر من الغناء والرقص في احتفالات اليوم الوطني

الزيارات: 591
التعليقات: 0
“الهيئة” تحذِّر من الغناء والرقص في احتفالات اليوم الوطني
https://www.athrnews.org/?p=10705
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

حذّرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من ارتكاب البعض لمخالفات شرعية أثناء الاحتفال بالذكرى 83 لليوم الوطني وأكد المتحدث الرسمي للهيئة تركي الشليل أن الهيئة تعمل وفق ما لديها من أنظمة وتعليمات بالتنسيق مع الجهات الأمنية الأخرى بما يحقق أجواء خالية من المخالفات الشرعية.

وحذّر الشليل بمن يقوم بأعمال الرقص أو رفع صوت الأغاني في مناسبة اليوم الوطني أن هناك إجراءات نظامية تقوم بها الهيئة إزاء ذلك الأمر داعيًا الجميع إلى الالتزام بالأنظمة والتعليمات والآداب الشرعية لتخرج المناسبة بالمظهر اللائق لهذه البلاد المباركة.

ومن جهته أكد مدير شرطة محافظة جدة اللواء عبدالله محمد القحطاني وجود خطة لتنظيم الاحتفال باليوم الوطني ومنع التصرفات المخالفة للقانون من قبل بعض الشباب وشدد على المنع منعًا باتًا لأي مخالفات سلبية تعكر صفو الأمن وفرحة المواطنين والمقيمين في هذا اليوم الوطني وأنه سيتم تكثيف الدوريات وزيادة أعداد عناصرها، مشيرًا إلى ضرورة الاحتفال بالشكل الحضاري والذي يليق بمكانة وخصوصية المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان