الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

الوطن يحتفي بيومه الثالث والثمانين

الزيارات: 480
التعليقات: 0
الوطن يحتفي بيومه الثالث والثمانين
https://www.athrnews.org/?p=10722
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

    في يوم الثالث والعشرون من سبتمبر من عام 1351هـ 1932م سجل التاريخ مولد المملكة العربية السعودية بعد ملحمة البطولة التي قادها المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - على مدى اثنين وثلاثين عاماً بعد استرداده لمدينة الرياض عاصمة ملك أجداده وآبائه في الخامس من شهر شوال عام 1319هـ الموافق 15 يناير 1902م، حيث صدر في 17 جمادى الأولى 1351هـ مرسوم ملكي بتوحيد كل أجزاء الدولة السعودية الحديثة تحت اسم المملكة العربية السعودية، واختار الملك عبدالعزيز يوم الخميس الموافق 21 جمادى الأولى من نفس العام الموافق 23 سبتمبر 1932م يوماً لإعلان قيام المملكة العربية السعودية.

 

83 عاماً حافلة بالإنجازات على هذه الأرض الطيبة والتي وضع لبناتها الأولى الملك المؤسس وواصل أبناؤه تحقيق الإنجازات المتواصلة سياسياً واقتصادياً وتنموياً في مملكتنا الحبيبة لتجسد مسيرة البناء والرخاء للدولة الفتية وتتواصل في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونائبه وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز.

 

الوطن ليس أرضا نعيش به ولكن هو كيان يعيش فينا، لذا نأمل ان تسجل كلمتك للوطن بهذه المناسبة الغالية علينا جميعا وتجسد مشاعرك تحت لواءه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان