السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

إعصار ‘أوساغي’ يخلّف 25 قتيلاً جنوب الصين

الزيارات: 725
التعليقات: 0
إعصار ‘أوساغي’ يخلّف 25 قتيلاً جنوب الصين
https://www.athrnews.org/?p=10725
ahmed mohamed rageh
دولية

 

2

    قتل 25 شخصاً على الأقل جرّاء إعصار "أوساغي" الذي ضرب مقاطعة قوانغدونغ جنوب الصين.

 

ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" عن سلطات الشؤون المدنية في قوانغدونغ، تأكيدها مقتل 25 شخصاً منذ أمس بفعل الإعصار الذي جاء من تايوان والفيليبين.

 

وأرسلت اللجنة الوطنية للتخفيف من الكوارث ووزارة الشؤون المدنية فرق الإنقاذ إلى المنطقة للقيام بأعمال الإغاثة بعد مرور الإعصار فيها ليل أمس.

 

ووفقاً لمكتب الشؤون المدنية المحلي، فإن أكثر من 3.56 ملايين شخص تأثروا بالإعصار الذي ضرب قوانغدونغ، كما تم نقل نحو 226 ألفاً آخرين، فيما دمر 7100 منزل، وتسبب الإعصار بأضرار اقتصادية مباشرة وخسائر تقدر بنحو 3.24 مليار يوان (529.5 ملايين دولار).

 

3

4

5

6

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان