الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فلكية جدة”: اختفاءٌ تامٌ للبقع الشمسية القيادة تهنئ رئيس تشيلي بذكرى استقلال بلاده خطيب الحرم المكي: الإنصاف يأتي في طَلِيعة الأخلاق الكريمة إمام المسجد النبوي: حكمة إسباغ النعم على بني آدم أن يسلموا بالطاعة لله ويشكروه “التعاون الإسلامي” تدين الهجوم الإرهابي على جازان بصاروخ باليستي و٤ مفخخات قرعة ربع نهائي آسيا.. النصر يواجه الوحدة الإماراتي والهلال ضد بيرسبوليس الإيراني “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قِبل أسرتها سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى

مقتل جندي اسرائيلي بالرصاص في الضفة الغربية

الزيارات: 624
التعليقات: 0
مقتل جندي اسرائيلي بالرصاص في الضفة الغربية
https://www.athrnews.org/?p=10733
ahmed mohamed rageh
دولية

 

7

 قتل جندي اسرائيلي بالرصاص اليوم الأحد أثناء احتفال ديني يهودي في مدينة الخليل بالضفة الغربية التي تعد بؤرة للتوتر حيث تعيش نحو 500 أسرة من المستوطنين اليهود بين 100 ألف فلسطيني.

وهذا هو ثاني جندي اسرائيلي يقتل منذ يوم الجمعة بأيدي من يشتبه بأنهم مسلحون فلسطينيون مع تصاعد حدة التوتر في الأراضي المحتلة على الرغم من استئناف عملية السلام بوساطة أمريكية في يوليو.

وقال متحدثون عسكريون ان الجندي لفظ أنفاسه بمستشفى في القدس بعد أن أطلق عليه قناص مشتبه به رصاصة اصابته في الرقبة أثناء قيامه بدورية في الحرم الابراهيمي.

وقع الهجوم في وقت تغص فيه المدينة بالزائرين اليهود لحضور احتفالات دينية تستمر اسبوعا. وقالت وسائل اعلام اسرائيلية ان القوات أبعدت الحشد من الموقع أثناء قيامها بمطاردة المهاجم. والخليل بؤرة توتر منذ فترة طويلة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان