الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 17 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “أمن الدولة” يحيي ذكرى استشهاد أحد منسوبي قوات الطوارئ في العوامية قبل 4 أعوام مصادر: إجراءات جديدة للممارسين الصحيين الأجانب القادمين للمملكة من الدول المستمر تعليق القدوم منها بعد تسلم الإمارات أولى شحناته.. ما قصة عقار “سوتروفيماب” الجديد الذي يُعالج “كورونا”؟ “الأحوال المدنية” توضح السن الاختيارية والإجبارية لإصدار الهوية كورونا ليست السبب الوحيد.. أسباب دفعت المسلمين إلى تقييد أعداد الحجيج تاريخيا وصلت إلى 98%.. “الصحة”: تحقيق نسب عالية في تحصين كبار السن بلقاح كورونا مصادر: التأمين الإلزامي للمباني سيكون لمدة 10 سنوات .. والسماح بتقسيطه على دفعتين بدء سريان نظام الغرف الجديد .. وتعديل مسمى المجلس لـ”اتحاد الغرف السعودية” سفارة المملكة في جورجيا تدعو المواطنين إلى ضرورة التقيد بتعليمات الحكومة الجورجية بخصوص عدم جلب الأدوية إلا بوصفة طبية “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي مدير الدفاع المدني بالمنطقة في وفاة والده سمو أمير منطقة جازان يعزي مدير الدفاع المدني بجازان ومدير كهرباء المنطقة السابق

مقتل جندي اسرائيلي بالرصاص في الضفة الغربية

الزيارات: 619
التعليقات: 0
مقتل جندي اسرائيلي بالرصاص في الضفة الغربية
https://www.athrnews.org/?p=10733
ahmed mohamed rageh
دولية

 

7

 قتل جندي اسرائيلي بالرصاص اليوم الأحد أثناء احتفال ديني يهودي في مدينة الخليل بالضفة الغربية التي تعد بؤرة للتوتر حيث تعيش نحو 500 أسرة من المستوطنين اليهود بين 100 ألف فلسطيني.

وهذا هو ثاني جندي اسرائيلي يقتل منذ يوم الجمعة بأيدي من يشتبه بأنهم مسلحون فلسطينيون مع تصاعد حدة التوتر في الأراضي المحتلة على الرغم من استئناف عملية السلام بوساطة أمريكية في يوليو.

وقال متحدثون عسكريون ان الجندي لفظ أنفاسه بمستشفى في القدس بعد أن أطلق عليه قناص مشتبه به رصاصة اصابته في الرقبة أثناء قيامه بدورية في الحرم الابراهيمي.

وقع الهجوم في وقت تغص فيه المدينة بالزائرين اليهود لحضور احتفالات دينية تستمر اسبوعا. وقالت وسائل اعلام اسرائيلية ان القوات أبعدت الحشد من الموقع أثناء قيامها بمطاردة المهاجم. والخليل بؤرة توتر منذ فترة طويلة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان