الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

طيارون سعوديون يطلقون أكبر علم للسعودية بمساحة (350) متراً مربعاً

الزيارات: 567
التعليقات: 0
طيارون سعوديون يطلقون أكبر علم للسعودية بمساحة (350) متراً مربعاً
https://www.athrnews.org/?p=10853
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

حقق طيارون سعوديون من مدرسة الارض والفضاء للطيران للمرة الثانية رقماً عربياً قياسياً، وذلك بالتحليق بأكبر علم طائر للمملكة بمنطقة الثمامة بالعاصمة الرياض بمساحة 350 متراً مربعاً، متجاوزين الرقم القياسي للعام الماضي بعلم مساحته 320 متراً مربعاً.

وأوضح الكابتن فهد الزكري أن هذه المناسبة الغالية علينا جاءت كتعبير صادق من الطيارين، وذلك بطريقتهم المميزة للشعب السعودي لافتاً أن مدرسة الأرض والفضاء للطيران هي أول مدرسة بالمملكة خرجت أكثر من 750 طياراً من السعودية و85 طياراً من خارج السعودية، وتعد أول مدرسة معتمدة من الاتحاد العربي للطيران.

وأشار الكابتن عوض الأحمري ان لديهم خطة للقيام بجولات للتعريف بنشاط العلم الطائر ستمر بمناطق السعودية، ولكن تحتاج الى دعم من المسؤولين عن المهرجانات السياحية والجهات الحكومية الاخرى، حيث يمكن حمل رسائل توعوية للشباب، ووجه الكابتن سعد الرصيص دعوة الشباب للرياضات الجوية بمطار الثمامة وذكر ان جميع المدربين من الشباب السعودي والذين حصلوا على رخص دولية، ويقدمون دعوة لسكان الرياض بالاستمتاع بأنشطة الطيران بمدرسة الارض والفضاء للطيران. كما قام الكابتن عبدالله الطريقي بالتقاط صور جوية احترافية، حيث حلق بطائرة أخرى لتصوير العلم الطائر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان