الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن منصة إدارة المخالفات للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “فيصل بن خالد” يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد.. الاثنين المقبل “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و47 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 58 حالة وزير الطاقة: السعودية كانت دوماً مصدراً للاستقرار في سوق النفط دشنه المؤسس قبل 70 عاماً.. الاحتفال بتأسيس أول خط سكة حديدية بالمملكة الجبير يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام “الداخلية”: قريبًا.. استبدال الجواز الحالي بآخر يضم شريحة.. وتجديد الهوية من أي مكان في العالم “سعود الطبية” تكشف عن بعض النصائح لتجنب هشاشة العظام “فلكية جدة”: قمر ربيع الأول يكتمل بدرًا اليوم بالتزامن مع ذروة “الجباريات”

آبل تكشف النقاب عن نظام “iOS 7 “وخدمة iTunes Radio

الزيارات: 1544
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1088
athrnews
تكنولوجيا

كشفت شركة "ابل" الاميركية النقاب عن نظام التشغيل الجديد "iOS 7" ووصفته بأنه التحول الأكثر ثورية في عالم البرمجيات المتنقلة منذ عام 2007 .
وقال المدير التنفيذي للشركة تيم كوك ان نظام " iOS 7" الجديد يعد أكبر تغيير حدث في نظام التشغيل منذ اصدار الايفون".
ويتميز الاصدار الجديد لـ "iOS 7" الذي سيصدر في الخريف بإعادة تصميم العديد من الأيقونات وإعطائها بعض الشفافية كي تسهل رؤية خلفية الهاتف، وتغيير شكل لوحة المفاتيح، بالاضافة الى خدمة الصور لتجعل المستخدم قادرا على تعديل الصورة كالتي يعرضها تطبيق "إنستاجرام"، وأصبح ممكنا جمع الصور في ألبوم حسب المكان الذي أخذت فيه.

كما أعلنت الشركة عن خدمة iTunes Radio التي طال انتظارها، وهي خدمة تتيح للمستخدم الاستماع إلى الموسيقى بناءً على ما سبق واستمع إليه واشتراه عبر موقع iTunes. وتهدف "أبل" بذلك منافسة شركتي Google وPandora وغيرهما من الشركات التي تقدم خدمات مماثلة.

ويمكن للمستخدم من خلال هذه الخدمة تحديد أنواع الأغاني التي يفضلها وبهذا الشكل يحصل على بث دائم لأغان جديدة ويتمكن من التعرف على أحدث الأغاني في الفئة التي تعجبه. وهذه الخدمة ستكون مجانية مقابل سماع فواصل إعلانية أثناء البث، من دون إعلانات لمن ينوي الدفع مقابل الخدمة أو لمشتركي iTunes.MTk0NDA2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان