السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “ترامب”: لن نخسر الانتخابات إلا إذا “زوّرها” الديمقراطيون.. لسنا حمقى الأهلي يسعى للتأهل إلى ربع النهائي.. عبر بوابة شباب الأهلي “الأحوال المدنية” عن بطاقة الهوية: لا أسماء ممنوعة وتغيير الصورة بشروط حسم وتصويت وصندوق النفقة ونظام المرور.. هنا تفاصل 3 جلسات قادمة لـ”الشورى” تعرف على أول وزارة تم إنشاؤها في عهد المؤسس.. ومن تولاها الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة واشنطن تدرس تصنيف مليشيا الحوثي «منظمة إرهابية» «المرور» يوضح التقويم المعتمد لحساب السن عند استخراج تصريح قيادة «الملكية الفكرية» توافق على تسجيل الأسماء العائلية «علامات تجارية» في السعودية بضوابط بـ5.3 مليون طن.. ميناء جدة يحقق أعلى مناولة في تاريخه الحصيني: رياح شبه قوية على جنوب الرياض وأمطار على ‏أجزاء من مكة “التعليم” تبدأ الأسبوع القادم تقييم العملية التعليمية للنظر في إمكانية العودة إلى المدارس

روسيا: المحادثات مع الولايات المتحدة بشأن سوريا لا تسير بسلاسة

الزيارات: 532
التعليقات: 0
روسيا: المحادثات مع الولايات المتحدة بشأن سوريا لا تسير بسلاسة
https://www.athrnews.org/?p=10973
ahmed mohamed rageh
دولية

 

1

قال دبلوماسي روسي كبير يوم الثلاثاء إن المحادثات بين روسيا والولايات المتحدة بشأن الصراع في سوريا لا تسير بسلاسة شديدة وإن موسكو تخشى أن يكون العمل العسكري ضد دمشق أرجئ فحسب.

وقال سيرجي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي أمام البرلمان "من اللازم للأسف الإشارة إلى أن الأمور لا تسير بسلالة شديدة في الاتصالات مع الأمريكيين... إنهم لا يسيرون في الاتجاه الذي ينبغي عليهم السير فيه."

وذكر أن المسؤولين الأمريكيين "يقولون دائما إن خطط معاقبة دمشق مازالت قائمة. نستخلص استنتاجات معينة من ذلك ونفترض أن التلويح بالهجوم في انتهاك للقانون الدولي يظل مؤجلا فحسب حتى الان وليس مستبعدا تماما."

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان