الأحد, 23 رجب 1442 هجريا, الموافق 7 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فريق بحثي سعودي يحصل على براءة اختراع أمريكية بمستخلص من “لبأ” الإبل والأبقار بمشاركة 3 وزارات.. مؤتمر مستجدات كورونا يكشف خريطة الإصابات والتحديثات الأمنية أمين “المحاسبين”: هذه أسباب زيادة أعداد الأجانب في مهن المحاسبة عن السعوديين هذه الفئات يُفضل عدم حضورها.. “الترفيه” توضح الإجراءات الوقائية اللازمة لحضور أوايسس الرياض “التجارة”: أصدرنا 100 ألف سجل تجاري للنساء في 2020 فوز البكرة اليمامة (الناموس ) في سباق الرياض المفاريد المركز الأول السعودي ياسر بن سعيدان بطلاً لرالي الشرقية 2021 أكثر من 25 ألف عقد سكني شهرياً في 2020 بقيمة 11.7 مليار الشؤون البلدية : فتح مواقع الألعاب في المطاعم ذات الطابع الترفيهي فقط أكثر من 188 ألف مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” في جازان تركي آل الشيخ يعلن عودة فعاليات أوايسس الرياض “التعليم” تعلن عن جدول حصص الأسبوع الثامن من الفصل الدراسي الثاني

المراقبون الدوليون يعودون لسوريا الأربعاء

الزيارات: 539
التعليقات: 0
المراقبون الدوليون يعودون لسوريا الأربعاء
https://www.athrnews.org/?p=10986
ahmed mohamed rageh
دولية

 

4

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، الثلاثاء، أن خبراء الأمم المتحدة في الأسلحة الكيماوية سيعودون إلى سوريا، الأربعاء، للتحقيق في استخدام مثل هذه الأسلحة.

ونقلت وكالات الأنباء الروسية عن ريابكوف قوله: "نحن راضون لأن دعواتنا الملحة من أجل عودة محققي الأمم المتحدة قد سمعت. فريق محققي الأمم المتحدة سيغادر إلى دمشق في 25 سبتمبر".

وأقرت روسيا، الثلاثاء، بأن مشروع القرار الذي يجري بحثه حول سوريا يمكن أن يتضمن "إشارة" إلى الفصل السابع مؤكدة في الوقت نفسه أن استخدام القوة لا يمكن أن يكون تلقائيا.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، كما نقلت عنه وكالة إنترفاكس "يمكن أن يكون هناك إشارة إلى الفصل السابع كعنصر من مجموعة إجراءات" في حال عدم احترام دمشق تعهداتها مؤكدا في الوقت نفسه أنه "من غير الوارد اعتماد قرار في مجلس الأمن تحت الفصل السابع ولا أن يكون هناك تطبيق تلقائي لعقوبات أو حتى لجوء إلى القوة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان