الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اتحاد كرة القدم يعلن آلية عمل الأجهزة الفنية في الموسم المقبل “رويترز”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس بيع جزء من حصته في “الاتصالات السعودية” “التحالف”: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه خميس مشيط إمارة جازان تعلن عن بيع عدد ( 80 ) مركبة خارج الخدمة إمارة جازان تنعى محافظ الطوال رزاح الدوسري وتواسي أسرته سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي رئيسة وعضوات مجلس إدارة جمعية بنات الوطن بفيفا سمو أمير منطقة جازان يرأس اجتماع هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بالمنطقة البنك المركزي يعلن تمديد برنامج تأجيل الدفعات لمدة 3 أشهر إضافية وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي

المراقبون الدوليون يعودون لسوريا الأربعاء

الزيارات: 551
التعليقات: 0
المراقبون الدوليون يعودون لسوريا الأربعاء
https://www.athrnews.org/?p=10986
ahmed mohamed rageh
دولية

 

4

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، الثلاثاء، أن خبراء الأمم المتحدة في الأسلحة الكيماوية سيعودون إلى سوريا، الأربعاء، للتحقيق في استخدام مثل هذه الأسلحة.

ونقلت وكالات الأنباء الروسية عن ريابكوف قوله: "نحن راضون لأن دعواتنا الملحة من أجل عودة محققي الأمم المتحدة قد سمعت. فريق محققي الأمم المتحدة سيغادر إلى دمشق في 25 سبتمبر".

وأقرت روسيا، الثلاثاء، بأن مشروع القرار الذي يجري بحثه حول سوريا يمكن أن يتضمن "إشارة" إلى الفصل السابع مؤكدة في الوقت نفسه أن استخدام القوة لا يمكن أن يكون تلقائيا.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، كما نقلت عنه وكالة إنترفاكس "يمكن أن يكون هناك إشارة إلى الفصل السابع كعنصر من مجموعة إجراءات" في حال عدم احترام دمشق تعهداتها مؤكدا في الوقت نفسه أنه "من غير الوارد اعتماد قرار في مجلس الأمن تحت الفصل السابع ولا أن يكون هناك تطبيق تلقائي لعقوبات أو حتى لجوء إلى القوة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان