الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المواصفات السعودية تستعرض تجربتها باجتماع دولي ضمن أفضل الجهات الإقليمية الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ترفض تقرير الكونجرس الإمريكي وتؤكد وقوفها التام مع بيان وزارة الخارجية رئيس البرلمان العربي : المملكة تمثل عمقاً استراتيجياً ثابتاً وركيزة أساسية لأمن الدول العربية “الصندوق العقاري”: إيداع 647 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر فبراير 2021 رئاسة الحرمين تُدين بشدة الهجمات الإرهابية المغرضة ضد المملكة مساء اليوم.. الهلال يسعى للثأر من الفتح وتضييق الخناق على الشباب “الزكاة والدخل” تُحذر من استغلال مواقع وحسابات اسمها بعمليات احتيال مالي مصادر: “الحج والعمرة” تُخطط لتوفير تأمين طبي للموظفين المُتعاقدين “الجمارك”: 741 مليار ريال قيمة البضائع المفسوحة منذ بداية جائحة “كورونا” العثيمين يندد بشدة الهجوم الباليستي من ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض وعدد من المسيرات المفخخة لاستهداف المدنيين بالمملكة قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير صاروخ بالستي “واحد” تجاه ( الرياض ) وعدد (6) طائرات دون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية فرق الدفاع المدني تباشر حادثة سقوط شظايا صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية على عدة أحياء سكنية في مواقع متفرقة بمدينة الرياض

برودوم: الاتحاد فريق صعب والكأس الملكية حلمنا

الزيارات: 786
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=109
athrnews
ميدان أثر الرياضي

شدد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد "ميشيل برودوم" على صعوبة لقاء الأربعاء أمام الاتحاد في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن الفريق الشبابي قدم خلال هذا الموسم أفضل المستويات التي أهلته لنهائي المرتقب، وأنه قاتل على كافة الجبهات وبذل جهداً كبيراً يحسب للاعبين.

وأضاف: "الموسم كان طويلاً استمر لمدة أكثر من أحد عشر شهراً، أدينا من خلال أكثر عدد من التدريبات، تجاوزنا تدريبات الموسم الماضي بـ (50) تدريباً، واللاعبين خلال هذا الموسم كان مميزين يستحقون البطولة".

وأكد برودوم أن لقاء الغد هو خيار اللاعبين لتحقيق الكأس تتويجاً لجهودهم الكبيرة خلال الموسم، مؤكداً أن مهامهم في لقاء الحسم تنحصر في تقديم إدارة المباراة وتقديم مفاتيح الفوز، مطالباً اللاعبين بتطبيق كل ما تدربوا عليه خلال الموسم في اللقاء.مؤكداً على جاهزية اللاعبين للقاء.

وأوضح أن الاتحاد فريق كبير قدم مستويات مميزة في المباريات الأخيرة، ويمتلك لاعبوه حماس كبير خاصة بعد أن جدد دمائه بعناصر شابة لديها إدارة قوية، معتبراً أن كل مباريات النهائي غير سهلة.

وعن السرعة التي يمتلكها هجوم الاتحاد قال: "بالفعل لدى فريق الاتحاد لاعبين يمتلكون السرعة، كذلك فريق الشباب يمتلك عناصر جيدة في الدفاع وسبق أن قابلنا فرق لديها لاعبين سريعين، نحن في الشباب لدينا الحلول للحد من خطورة أي هجوم".

وحول متابعة الإعلام البلجيكي له أكد أن الإعلام لا يتابعه فهو فقط بل يسلط الضوء على نادي الشباب كمنظمة تعمل تضم الإدارة اللاعبين والجهاز الفني، معتبراً ذلك أمر يحسب للنادي ككل وليس لشخص بعينه.

وفيما يتعلق بترشيح وسائل الإعلام الشباب بطلاً للبطولة قال: "النهائي دائماً له حسابات مختلفة، وليس هناك إحصائيات ترشح فريق على الآخر، والمباراة لا تخضع لمقاييس معينة ،بل نتيجتها حسب جاهزية اللاعبين وتركيزهم الكبير".

وعن رأي في روزنامة الدوري لهذا الموسم، ونصيحة يقدمها للاتحاد السعودي لكرة القدم قال:" أفكاري ومقترحاتي كلها أوصلتها لرئيس النادي خالد البلطان ونائبه خالد المعمر، وهم المخولين لإيصالها للإتحاد السعودي لكرة القدم من أجل تطوير الكرة السعودية روزنامة المباريات".

من جانبه أكد اللاعب أحمد عطيف على صعوبة المباراة لأن الاتحاد فريق معتاد على النهائيات، مؤكداً عزمهم على تقديم مستوى فني مميز يليق بسمعة الكرة السعودية والنهائي.

وشدد اللاعب على أنهم كلاعبين سيكونون حاضرين بقوة في المباراة من أجل تحقيق الكأس، مشيراً إلى أنهم وصولوا إلى نهاية الموسم، والأمور الفنية للقاء الغد باتت واضحة بالنسبة لهم، مبيناً أن الاتحاد فريق متمرس على البطولات المحلية والخارجية.023a1066-eea7-425f-a142-aca54508cd5b

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان