الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

مصادر: الحكام لم يدونوا أي هتافات عنصرية في الكلاسيكو

الزيارات: 516
التعليقات: 0
مصادر: الحكام لم يدونوا أي هتافات عنصرية في الكلاسيكو
https://www.athrnews.org/?p=11012
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

قالت مصادر موثوقة أن «لجنة الانضباط ستعقد اجتماعا اليوم (الثلاثاء) لمناقشة بيان نادي الاتحاد ومهاجمته الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجان الاحتراف والانضباط والحكام». وتأكيده على أن هذه اللجان تسببت في خسارتين للفريق أمام العروبة والهلال لا سيما من الجانب التحكيمي الذي أظهر مزيدا من الأخطاء التحكيمية.
وبحسب ذات المصادر فإن لجنة الانضباط ستناقش المطالب الاتحادية في البيان بشأن الهتافات العنصرية التي رددها المدرج الهلالي بحسب زعم الإدارة الاتحادية ضد لاعبي الفريق الأصفر في مباراة الكلاسيكو.

ومن المتوقع أن تصدر لجنة الانضباط عقوبات صارمة تجاه نادي الاتحاد نتيجة الاتهامات التي وجهها، خصوصا ما يتعلق باتحاد الكرة ولجنتي الاحتراف والحكام.

وتنتظر لجنة الانضباط خطابا من الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن التقارير الخاصة بمباراة الهلال والاتحاد للاطلاع على جميع الأمور، ومن ثم رفعها للجنة الانضباط لاتخاذ ما تراه الأخيرة مناسبا.

كما علمت مصادر «الشرق الأوسط» أن حكم الساحة صالح الهذلول والمقيم الحكم الدولي السابق معجب الدوسري والمراقب الإداري لمباراة الهلال والاتحاد، لم يدونوا في تقاريرهم أي شيء يذكر فيما يخص هتافات عنصرية قام بها جمهور نادي الهلال ضد منافسه نادي الاتحاد خلال المباراة الدورية التي أقيمت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، والتي تأتي ضمن الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل، وانتهت (2 / 5) لمصلحة الهلال.

من جانب آخر، ما زالت لجنة الحكام الرئيسة تحظى بثقة الأندية؛ حيث لم يتلقَ الاتحاد السعودي لكرة القدم أي خطاب يفيد بالاستعانة بحكام أجانب حتى إعلان مباريات الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، التي ستقام يومي الجمعة والسبت المقبلين، وواصل الحكم السعودي حضوره بعد قيادته 35 مباراة تمثل عددا من مباريات الجولات الخمس.

وكانت لجنة الحكام قد أعلنت أسماء حكام مباريات الجولة الخامسة من الدوري، وتأتي مباراة الأهلي والهلال التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة كأقوى مباريات هذه الجولة، والتي سيقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، ويعاونه الدوليان عبد الله الشلوي ومحمد العبكري، وخليل جلال حكما رابعا.

ويدير الحكم شكري الحنفوش مباراة النصر مع الشعلة، التي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ويساعده الدولي بدر الشمراني، وخلف زيد، ومحمد القرني حكما رابعا.

ويقود الحكم عباس إبراهيم لقاء نجران مع الاتفاق على ملعب نادي الأخدود بنجران، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، والدولي المرشح عبد الرحيم الشمري، وعبد الرحمن الشهري حكما رابعا.

وكلف فهد العريني الحكم الدولي بقيادة مباراة الاتحاد مع التعاون على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ويساعده ماجد الناصر، وعبد الله الأحمري، وعبد الرحمن الكعبي حكما رابعا.

وأسندت مواجهة الفيصلي مع الشباب، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة للحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي فهد العمري، ومحمد الخضيري، وخالد صلوي حكما رابعا.

ويدير الحكم الدولي عبد الرحمن العمري مباراة الفتح مع العروبة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، ويساعده الدولي عبد العزيز الكثيري، ومحمد الزهراني، ومحمد الهويش حكما رابعا.

ويضبط الحكم الدولي عبد الرحمن المالكي لقاء الرائد مع النهضة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ويعاونه زياد المنصور، وفيصل القحطاني، ومشاري المشاري حكما رابعا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان