الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليك وطني رئيس مركز الشقيري يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٠ المهندس يحيى غزواني مهنئاً القيادة بذكرى اليوم الوطني الــ ٩٠ شاهد مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن التسعون بلدية المضايا تنهي استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني 90 وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا رئيس مركز بلغازي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 رئيس جمعية البر الخيرية بصبيا يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 مبنى إمارة منطقة جازان يتزين بصور القيادة الحكيمة ويتوشح الأخضر.. في ذكرى همة الوطن 90 واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

يونس محمود: أنا ضالة الأهلي .. وانتظروا إبداعي أمام الهلال

الزيارات: 348
التعليقات: 0
يونس محمود: أنا ضالة الأهلي .. وانتظروا إبداعي أمام الهلال
https://www.athrnews.org/?p=11015
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

9

أكد العراقي يونس محمود مهاجم فريق الأهلي أنه ضالة الفريق، وقال بعد فوز فريقه مساء اليوم الاثنين على النهضة بخمسة اهداف لهدف: "فريق الأهلي يفتقد للمهاجمين، وخروج الفريق من الآسيوية كان أحد أسبابها عدم وجود المهاجمين".

وكشف يونس محمود أنه تمرن بجرعات قوية للوصول للجاهزية الكاملة، وقال: "المهاجمين الهدافين عملة نادرة، وهذه موهبة من الله".

ووصف محمود مباراة فريقه المقبلة أمام الهلال بأنها من المباريات الجماهيرية القوية التي تحتاج إلى إبداع، متمنيا أن يحالفه الحظ ويبدع في هذه المباراة.

وفي نهاية حديثه طالب يونس محمود بحضور الجماهير الأهلاوية بكثافة لمساندة الفريق في هذا اللقاء المهم جداً.
من جانبه، أكد مدافع الفريق أسامة هوساوي أن مواجهة النهضة لم تكن سهلة رغم الفوز بالخمسة، وقال: "كنا نسعى للتعويض وكسبنا بنتيجة رائعة، بينما فريق النهضه سجل من هجمة وحيدةط.

وأشاد هوساوي بالدفاع الأهلاوي، مؤكدا أنه أفضل دفاع في الدوري.

وأكد هوساوي أن الإصابات التي واجهت الفريق بداية الدوري ساهمت في خسارة بعض النقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان