الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد أبها يعمق جراح النصر بخسارة خامسة.. وفيتوريا في مهب الريح «التعليم» تُعدد بدائلَ وحلولًا تضمن استمرار دراسة الطلبة ذوي الإعاقة نائب رئيس «حقوق الإنسان»: 4 إجراءات لتمكين ذوي الإعاقة بالمملكة “التعليم” تطبع 21 منهجاً جديداً ومطوراً للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة الفكرية آل الشيخ: الترفيه رافد مهم لاقتصاد المملكة وسيكون عالمياً في الفترة المقبلة “الغذاء والدواء”: 96% من منتجات متاجر بيع الحلويات مطابقة للمواصفات “الثقافة” تطلق برنامج “حاضنة الأزياء” لدعم المواهب وروّاد الأعمال “هيئة الاتصالات” تكشف سرعة الإنترنت التي تقدمها شركات الاتصالات للوصول لمواقع التواصل والألعاب هل يجوز جمع وقصر الصلاة أثناء النزهة البرية؟ السليمان يجيب القبض على 5 أشخاص بالرياض يقودون مركبات محملة بالحديد والأسلاك مجهولة المصدر “المحكمة الجزائية” تصدر حكماً بالقتَل بحق شخص قتَـلَ رجلي أمن عمداً وعدواناً والسِجن لـ11 آخرين

يونس محمود: أنا ضالة الأهلي .. وانتظروا إبداعي أمام الهلال

الزيارات: 361
التعليقات: 0
يونس محمود: أنا ضالة الأهلي .. وانتظروا إبداعي أمام الهلال
https://www.athrnews.org/?p=11015
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

9

أكد العراقي يونس محمود مهاجم فريق الأهلي أنه ضالة الفريق، وقال بعد فوز فريقه مساء اليوم الاثنين على النهضة بخمسة اهداف لهدف: "فريق الأهلي يفتقد للمهاجمين، وخروج الفريق من الآسيوية كان أحد أسبابها عدم وجود المهاجمين".

وكشف يونس محمود أنه تمرن بجرعات قوية للوصول للجاهزية الكاملة، وقال: "المهاجمين الهدافين عملة نادرة، وهذه موهبة من الله".

ووصف محمود مباراة فريقه المقبلة أمام الهلال بأنها من المباريات الجماهيرية القوية التي تحتاج إلى إبداع، متمنيا أن يحالفه الحظ ويبدع في هذه المباراة.

وفي نهاية حديثه طالب يونس محمود بحضور الجماهير الأهلاوية بكثافة لمساندة الفريق في هذا اللقاء المهم جداً.
من جانبه، أكد مدافع الفريق أسامة هوساوي أن مواجهة النهضة لم تكن سهلة رغم الفوز بالخمسة، وقال: "كنا نسعى للتعويض وكسبنا بنتيجة رائعة، بينما فريق النهضه سجل من هجمة وحيدةط.

وأشاد هوساوي بالدفاع الأهلاوي، مؤكدا أنه أفضل دفاع في الدوري.

وأكد هوساوي أن الإصابات التي واجهت الفريق بداية الدوري ساهمت في خسارة بعض النقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان