الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

يونس محمود: أنا ضالة الأهلي .. وانتظروا إبداعي أمام الهلال

الزيارات: 384
التعليقات: 0
يونس محمود: أنا ضالة الأهلي .. وانتظروا إبداعي أمام الهلال
https://www.athrnews.org/?p=11015
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

9

أكد العراقي يونس محمود مهاجم فريق الأهلي أنه ضالة الفريق، وقال بعد فوز فريقه مساء اليوم الاثنين على النهضة بخمسة اهداف لهدف: "فريق الأهلي يفتقد للمهاجمين، وخروج الفريق من الآسيوية كان أحد أسبابها عدم وجود المهاجمين".

وكشف يونس محمود أنه تمرن بجرعات قوية للوصول للجاهزية الكاملة، وقال: "المهاجمين الهدافين عملة نادرة، وهذه موهبة من الله".

ووصف محمود مباراة فريقه المقبلة أمام الهلال بأنها من المباريات الجماهيرية القوية التي تحتاج إلى إبداع، متمنيا أن يحالفه الحظ ويبدع في هذه المباراة.

وفي نهاية حديثه طالب يونس محمود بحضور الجماهير الأهلاوية بكثافة لمساندة الفريق في هذا اللقاء المهم جداً.
من جانبه، أكد مدافع الفريق أسامة هوساوي أن مواجهة النهضة لم تكن سهلة رغم الفوز بالخمسة، وقال: "كنا نسعى للتعويض وكسبنا بنتيجة رائعة، بينما فريق النهضه سجل من هجمة وحيدةط.

وأشاد هوساوي بالدفاع الأهلاوي، مؤكدا أنه أفضل دفاع في الدوري.

وأكد هوساوي أن الإصابات التي واجهت الفريق بداية الدوري ساهمت في خسارة بعض النقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان