الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ أحد المسارحة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك.. مدني جازان ينفذ جولات تفتيشية على المنشآت والمجمعات التجارية ويضبط عددًا من المخالفات رئيس بلدي قوز الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة “الشؤون الإسلامية” تؤكد على الالتزام بمدة الانتظار بين الأذان والإقامة سمو نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بحلول شهر رمضان المبارك سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيات تهانٍ من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يبعثان برقيات تهانٍ لقادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الديوان الملكي : دائرة الأهلة في المحكمة العليا تقرر غداً الثلاثاء غرة شهر رمضان رؤية هلال رمضان في مرصد تمير.. الثلاثاء أول أيام رمضان في السعودية “الصحة”: إطلاق خدمة أولوية لتطعيم كبار السن بدون حجز موعد شرطة منطقة الرياض تتمكن من القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر يتباهى بحيازته لمواد مخدرة ومبالغ مالية

مايكروسوفت تكشف عن الجيل الثاني من سيرفس

الزيارات: 1031
التعليقات: 0
مايكروسوفت تكشف عن الجيل الثاني من سيرفس
https://www.athrnews.org/?p=11022
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

11

كشفت شركة مايكروسوفت الأميركية أمس في مدينة نيويورك عن الجيل الثاني من حاسوبها اللوحي سيرفس الذي يعمل بنظام التشغيل الجديد ويندوز 8.1، والذي تضمن تحديثات كبيرة في العتاد والمواصفات.

وأعلنت الشركة عن إصدارين من هذا الحاسوب هما سيرفس برو 2 الذي يعمل بالنسخة الكاملة من ويندوز 8.1، والثاني سيرفس 2 الذي يعمل بنسخة ويندوز آر تي 8.1 المبنية على معالجات آرم غير المتوافقة مع تطبيقات ويندوز للحواسيب الشخصية.

وتقول الشركة عن حاسوبها الأول إن أداءه أسرع من 95% من الحواسيب المحمولة المتوفرة بالأسواق هذه الأيام، إذ تم تحسين معالجة الرسوميات بمعدل 50% مقارنة بالجيل السابق من خلال تزويده بمعالج الجيل الرابع "هازويل" من شركة إنتل، كما تم تحسين عمر البطارية وتزويد الحاسوب بنظام الصوت المحيط (دولبي).

ويأتي هذا الحاسوب بنسختين الأولى تم تزويدها بذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم أربعة غيغابايتات، وتأتي بسعة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 غيغابايتا، والثانية زودت بثمانية غيغابايتات من الذاكرة وتأتي بسعة تخزين داخلية قدرها 256 أو 512 غيغابايتا.

كما أرفقت الشركة الحاسوب سيرفس برو 2 بقاعدة إسناد مدمجة جديدة تجعله قابلا للإمالة حتى زاوية 55 درجة وذلك عند وضعه على سطح مستو، بالإضافة إلى إمكانية إمالته بزاوية 22 درجة كما في الجيل السابق.

أما حاسوب سيرفس 2 فيعمل بنظام التشغيل ويندوز آر تي 8.1 المبني على معالجات (آرم). وقد أعادت الشركة تصميمه بحيث جاء بوزن وسماكة أقل من الجيل السابق، وبأداء أسرع بنحو ثلاث مرات، كما زودته مايكروسوفت بقاعدة الإسناد نفسها التي زودت بها سيرفس برو 2، وكذلك الشاشة ذاتها التي تعرض الصور بدقة الوضوح الكامل، إضافة إلى سعة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايتا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان