السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

إدارة حقوق وعلاقات المرضى بجازان تقيم إحتفالاُ الخميس القادم

الزيارات: 691
التعليقات: 0
إدارة حقوق وعلاقات المرضى بجازان تقيم إحتفالاُ الخميس القادم
https://www.athrnews.org/?p=11028
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

 في إحتفاليه فريدة من نوعها على مستوى المملكه وبمناسبة اليوم الوطني المديريه العامه للشؤون الصحيه ممثلة بإدارة حقوق و علاقات المرضى تعتزم القيام بفعاليه لنشر ثقافة حقوق المرضى تحت إشراف مدير حقوق وعلاقات المرضى بالمنطقة الأستاذ احمد عثمان الحكمي ومدير حقوق وعلاقات المرضى بمستشفى صبياء الاستاذ محمد طميحي ومديرة حقوق المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي الاستاذة أمل معافا .

وأضح المنظمون بأن الهدف المباشر من تلك الفعالية في نشر حقوق المرضى هو التعريف بحقوق وواجبات المريض أو المراجع والذي من حقه أن تتوفر له في أي منشأة صحية وله الأحقية بالمطالبه بها إذا لم يجدها .

وقال الحكمي مدير علاقات وحقوق المرضى بمنطقة جازان بأن هذه الفعالية الفريدة من نوعها على مستوى المملكه بنشر حقوق المرضى كانت البادرة الأولى من إدارة العامه للشؤون الصحيه وعلاقات حقوق المرضى بمنطقة جازان ,مشيرا أن الأحتفال سيكون يوم الخميس القادم الموافق 20 من الشهر الجاري الساعة التاسعة مساءً بكادي مول بمدينة جازان وسيتخلل الحفل الكثير من الفقرات الممتعة مسابقات ثقافية وترفيهية وقصائد شعرية وأوبريت وطني وبعد ذلك تكريم المشاركين و أفتتاح معرض الجهات المشاركة بالإحتفال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان