الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن منصة إدارة المخالفات للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “فيصل بن خالد” يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد.. الاثنين المقبل “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و47 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 58 حالة وزير الطاقة: السعودية كانت دوماً مصدراً للاستقرار في سوق النفط دشنه المؤسس قبل 70 عاماً.. الاحتفال بتأسيس أول خط سكة حديدية بالمملكة الجبير يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام “الداخلية”: قريبًا.. استبدال الجواز الحالي بآخر يضم شريحة.. وتجديد الهوية من أي مكان في العالم “سعود الطبية” تكشف عن بعض النصائح لتجنب هشاشة العظام “فلكية جدة”: قمر ربيع الأول يكتمل بدرًا اليوم بالتزامن مع ذروة “الجباريات”

صبي في الـ14 من عمره يقبض على ذئب ويربطه داخل حظيرة الأغنام

الزيارات: 572
التعليقات: 0
صبي في الـ14 من عمره يقبض على ذئب ويربطه داخل حظيرة الأغنام
https://www.athrnews.org/?p=11069
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

تمكن صبي سعودي لم يتجاوز عمره "14" عاماً، يدعى نايف محمد الرهيف، من أبناء مركز السويرقية بمحافظة المهد، من التغلب على ذئب كبير الحجم هاجم أغنامه، وربطه في "ماسورة"، بعد أن ضربه بعصا غليظة لمنعه من الهرب.

وبحسب الصبي ، أنه سمع أصواتاً غريبة تأتي من أغنامه ، فذهب بصحبة كلبه، فاندهش من وجود الذئب داخل الحظيرة ، فهرع هو وكلبه إلى الداخل وقاما بالاقتتال مع الذئب، فضربه بعصا غليظة على رأسه، فهرب الذئب و علق في شبك الحظيرة ، فقام الصبي بربطه بالـ"ماسورة".

وأضاف والد الصبي،أنه لم يصدق في البداية ما أخبره به ابنه، إلا أنه ذهل عندما شاهد حجم الذئب ، مبيناً أنه قام على الفور بقتل الذئب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان