الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ أحد المسارحة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك.. مدني جازان ينفذ جولات تفتيشية على المنشآت والمجمعات التجارية ويضبط عددًا من المخالفات رئيس بلدي قوز الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة “الشؤون الإسلامية” تؤكد على الالتزام بمدة الانتظار بين الأذان والإقامة سمو نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بحلول شهر رمضان المبارك سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيات تهانٍ من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يبعثان برقيات تهانٍ لقادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الديوان الملكي : دائرة الأهلة في المحكمة العليا تقرر غداً الثلاثاء غرة شهر رمضان رؤية هلال رمضان في مرصد تمير.. الثلاثاء أول أيام رمضان في السعودية “الصحة”: إطلاق خدمة أولوية لتطعيم كبار السن بدون حجز موعد شرطة منطقة الرياض تتمكن من القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر يتباهى بحيازته لمواد مخدرة ومبالغ مالية

صبي في الـ14 من عمره يقبض على ذئب ويربطه داخل حظيرة الأغنام

الزيارات: 561
التعليقات: 0
صبي في الـ14 من عمره يقبض على ذئب ويربطه داخل حظيرة الأغنام
https://www.athrnews.org/?p=11069
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

تمكن صبي سعودي لم يتجاوز عمره "14" عاماً، يدعى نايف محمد الرهيف، من أبناء مركز السويرقية بمحافظة المهد، من التغلب على ذئب كبير الحجم هاجم أغنامه، وربطه في "ماسورة"، بعد أن ضربه بعصا غليظة لمنعه من الهرب.

وبحسب الصبي ، أنه سمع أصواتاً غريبة تأتي من أغنامه ، فذهب بصحبة كلبه، فاندهش من وجود الذئب داخل الحظيرة ، فهرع هو وكلبه إلى الداخل وقاما بالاقتتال مع الذئب، فضربه بعصا غليظة على رأسه، فهرب الذئب و علق في شبك الحظيرة ، فقام الصبي بربطه بالـ"ماسورة".

وأضاف والد الصبي،أنه لم يصدق في البداية ما أخبره به ابنه، إلا أنه ذهل عندما شاهد حجم الذئب ، مبيناً أنه قام على الفور بقتل الذئب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان