الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يطلق عددًا من الوعول والظباء العربية المهددة بالانقراض هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشرُ عدداً من القضايا الجنائية وتعلنُ صدور عددٍ من الأحكام القضائية «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي

عملية “تكميم معدة” تفقد شاب حياته في مستشفى الملك خالد بنجران

الزيارات: 1288
التعليقات: 0
عملية “تكميم معدة” تفقد شاب حياته في مستشفى الملك خالد بنجران
https://www.athrnews.org/?p=1106
athrnews
أخبار أثر

نجران
شهدت بعض منتديات منطقة نجران، وصفحة (نجران اليوم) على الفيس بوك؛ موجة غضب شديدة، بعد وفاة شاب 22 عاماً؛ يعاني من داء السمنة الزائدة، وأجريت له يوم أمس الأول عملية ( تكميم معدة)؛ وخرج من غرفة العمليات للعناية المركزة، ولكنه فارق الحياة صباح أمس الأربعاء.

المعلومات تفيد بأن هناك خطأ طبي فادح حدث أثناء العملية؛ وكان سبباً رئيسياً للوفاة.

يذكر أن عمليات تكميم المعدة، تعتبر حديثة في مستشفى الملك خالد.

من جانبه أوضح الدكتور عبده الزبيدي، مدير مستشفى الملك خالد، في فترة سابقة، أن هناك فريق طبي أمريكي، سيقوم بهذا النوع من العمليات المعقدة في المستشفى، وحضر الفريق للمنطقة وتم إجراء عمليات لبعض مرضى السمنة في المستشفى.

وهناك مصادر تؤكد أن العملية الأخيرة لهذا الشاب، لم يجريها الفريق الطبي الأمريكي، بل أجريت له بعد مغادرة الفريق للمنطقة.
من جهتهم، طالب الكثير من أبناء المنطقة، فتح تحقيق عاجل لمعرفة سبب الوفاة، وهل هي ناتجة من خطأ طبي؟ أم أنها تعتبر في سياق أن نجاح مثل هذه العمليات ضئيل جدا؛ حسب ما يطرح في مواقع الصحة العالمية والأطباء المتخصصين في مثل هذه الجراحات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان