الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

عملية “تكميم معدة” تفقد شاب حياته في مستشفى الملك خالد بنجران

الزيارات: 1212
التعليقات: 0
عملية “تكميم معدة” تفقد شاب حياته في مستشفى الملك خالد بنجران
https://www.athrnews.org/?p=1106
athrnews
أخبار أثر

نجران
شهدت بعض منتديات منطقة نجران، وصفحة (نجران اليوم) على الفيس بوك؛ موجة غضب شديدة، بعد وفاة شاب 22 عاماً؛ يعاني من داء السمنة الزائدة، وأجريت له يوم أمس الأول عملية ( تكميم معدة)؛ وخرج من غرفة العمليات للعناية المركزة، ولكنه فارق الحياة صباح أمس الأربعاء.

المعلومات تفيد بأن هناك خطأ طبي فادح حدث أثناء العملية؛ وكان سبباً رئيسياً للوفاة.

يذكر أن عمليات تكميم المعدة، تعتبر حديثة في مستشفى الملك خالد.

من جانبه أوضح الدكتور عبده الزبيدي، مدير مستشفى الملك خالد، في فترة سابقة، أن هناك فريق طبي أمريكي، سيقوم بهذا النوع من العمليات المعقدة في المستشفى، وحضر الفريق للمنطقة وتم إجراء عمليات لبعض مرضى السمنة في المستشفى.

وهناك مصادر تؤكد أن العملية الأخيرة لهذا الشاب، لم يجريها الفريق الطبي الأمريكي، بل أجريت له بعد مغادرة الفريق للمنطقة.
من جهتهم، طالب الكثير من أبناء المنطقة، فتح تحقيق عاجل لمعرفة سبب الوفاة، وهل هي ناتجة من خطأ طبي؟ أم أنها تعتبر في سياق أن نجاح مثل هذه العمليات ضئيل جدا؛ حسب ما يطرح في مواقع الصحة العالمية والأطباء المتخصصين في مثل هذه الجراحات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان