الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا, الموافق 6 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تحذير عالي الخطورة من ثغرات في متصفح “فايرفوكس” تُمكن من تنفيذ برمجيات خبيثة لأول مرة.. شركةMSC ‎‏ العالمية تنطلق برحلاتها البحرية من ‏ميناء جدة لجنة الحج والإسكان والخدمات في الشورى تناقش تقرير هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة فلكية جدة : اختفاء جديد للبقع الشمسية “وزارة الاتصالات” تدعو العموم لإبداء آرائهم حول 3 سياسات للقطاع والمنصات الرقمية والبريد الهيئة العامة للمنافسة توجه طلبا للعموم بإرسال مرئياتهم حول قطاع التأمين الصحي “إيجار” يسجّل 2 مليون عقد إلكتروني حتى أبريل 2021 الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز سمو أمير منطقة جازان يوجه باستمرار العمل أثناء إجازة عيد الفطر المبارك والالتزام بالاجراءات الوقائية ترقية مدير المراجعة الداخلية بجامعة جازان “ عبدالكريم ” للمرتبة الثانية عشر سمو ولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال لجمعيات خيرية تصرف خلال أيام وأكثر من 150 سجيناً معسراً يطلقون اليوم “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1090 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 982 حالة

عملية “تكميم معدة” تفقد شاب حياته في مستشفى الملك خالد بنجران

الزيارات: 1340
التعليقات: 0
عملية “تكميم معدة” تفقد شاب حياته في مستشفى الملك خالد بنجران
https://www.athrnews.org/?p=1106
athrnews
أخبار أثر

نجران
شهدت بعض منتديات منطقة نجران، وصفحة (نجران اليوم) على الفيس بوك؛ موجة غضب شديدة، بعد وفاة شاب 22 عاماً؛ يعاني من داء السمنة الزائدة، وأجريت له يوم أمس الأول عملية ( تكميم معدة)؛ وخرج من غرفة العمليات للعناية المركزة، ولكنه فارق الحياة صباح أمس الأربعاء.

المعلومات تفيد بأن هناك خطأ طبي فادح حدث أثناء العملية؛ وكان سبباً رئيسياً للوفاة.

يذكر أن عمليات تكميم المعدة، تعتبر حديثة في مستشفى الملك خالد.

من جانبه أوضح الدكتور عبده الزبيدي، مدير مستشفى الملك خالد، في فترة سابقة، أن هناك فريق طبي أمريكي، سيقوم بهذا النوع من العمليات المعقدة في المستشفى، وحضر الفريق للمنطقة وتم إجراء عمليات لبعض مرضى السمنة في المستشفى.

وهناك مصادر تؤكد أن العملية الأخيرة لهذا الشاب، لم يجريها الفريق الطبي الأمريكي، بل أجريت له بعد مغادرة الفريق للمنطقة.
من جهتهم، طالب الكثير من أبناء المنطقة، فتح تحقيق عاجل لمعرفة سبب الوفاة، وهل هي ناتجة من خطأ طبي؟ أم أنها تعتبر في سياق أن نجاح مثل هذه العمليات ضئيل جدا؛ حسب ما يطرح في مواقع الصحة العالمية والأطباء المتخصصين في مثل هذه الجراحات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان