الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

عملية “تكميم معدة” تفقد شاب حياته في مستشفى الملك خالد بنجران

الزيارات: 1427
التعليقات: 0
عملية “تكميم معدة” تفقد شاب حياته في مستشفى الملك خالد بنجران
https://www.athrnews.org/?p=1106
athrnews
أخبار أثر

نجران
شهدت بعض منتديات منطقة نجران، وصفحة (نجران اليوم) على الفيس بوك؛ موجة غضب شديدة، بعد وفاة شاب 22 عاماً؛ يعاني من داء السمنة الزائدة، وأجريت له يوم أمس الأول عملية ( تكميم معدة)؛ وخرج من غرفة العمليات للعناية المركزة، ولكنه فارق الحياة صباح أمس الأربعاء.

المعلومات تفيد بأن هناك خطأ طبي فادح حدث أثناء العملية؛ وكان سبباً رئيسياً للوفاة.

يذكر أن عمليات تكميم المعدة، تعتبر حديثة في مستشفى الملك خالد.

من جانبه أوضح الدكتور عبده الزبيدي، مدير مستشفى الملك خالد، في فترة سابقة، أن هناك فريق طبي أمريكي، سيقوم بهذا النوع من العمليات المعقدة في المستشفى، وحضر الفريق للمنطقة وتم إجراء عمليات لبعض مرضى السمنة في المستشفى.

وهناك مصادر تؤكد أن العملية الأخيرة لهذا الشاب، لم يجريها الفريق الطبي الأمريكي، بل أجريت له بعد مغادرة الفريق للمنطقة.
من جهتهم، طالب الكثير من أبناء المنطقة، فتح تحقيق عاجل لمعرفة سبب الوفاة، وهل هي ناتجة من خطأ طبي؟ أم أنها تعتبر في سياق أن نجاح مثل هذه العمليات ضئيل جدا؛ حسب ما يطرح في مواقع الصحة العالمية والأطباء المتخصصين في مثل هذه الجراحات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان