الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأهلي المصري يصطدم بعقبة الدحيل القطري.. في قرعة كأس العالم للأندية الاتفاق يقلب الطاولة على الرائد ويتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين “الاتحاد” يعمّق جراح “العين” ويصعد للمربع الذهبي مؤقتًا في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض كان وزنه 150 كجم وأصبح 41 كجم.. “سعود الطبية” تنهي معاناة ثلاثيني إثر مضاعفات “تكميم المعدة”

وكيل محافظة بيش: دولة العدل قوية منذ توحيدها على يد البطل المؤسس

الزيارات: 917
تعليقات 4
وكيل محافظة بيش: دولة العدل قوية منذ توحيدها على يد البطل المؤسس
قدم شكره لأثر على حضورها في كل المناسبات
https://www.athrnews.org/?p=11126
ahmed mohamed rageh
أخبار أثر

 

3

أعرب وكيل محافظة بيش اﻷستاذ/ أحمد بن علي بن هادي الحدري الذي  أعرب عن شكره وتقديره لأثر على التواصل مع المسؤول في كل اﻹتجاهات وقال : "تحتفل هذه البلاد الغاليه بهذا اليوم التاريخي اليوم الوطني 83 بذكرى توحيدها على يد البطل المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود تحت راية التوحيد لا إله الا الله محمداً رسول الله وبناء هذه الدوله على العدل في كيان واحد ودولة واحده قوية متماسكة تحكم بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم وتواصلت مسيرة البناء من أبناء المؤسس إلى ان وصلت عهد الخير والعطاء والنماء والازدهار عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الذي جعل همه راحة ورفاهية المواطن السعودي وتوفير سبل العيش الكريم حغظ الله هذه البلاد وادام عزها ورفعتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني سائلاً المولى عز وجل أن يديم عليهم الصحة والعافية لتضل مسيرة البناء والعطاء والتنمية شامخة في ظل هذه القياده الحكيمة وان يحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه"

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    abotrky

    الرجل المناسب في المكان المناسب

  2. ٣
    عاشق فريق الوطن -الردحة

    و نعم ۆﺂ̲للھَ يا بوسعود

  3. ٢
    طامي الحدري

    ونعم ياأبو سعود

  4. ١
    الحامظي

    ونعم يابوسعود والى الامام بتوفيق الرحمن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان