الاثنين, 24 رجب 1442 هجريا, الموافق 8 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الدفاع : محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في ميناء رأس تنورة ومرافق شركة أرامكو السعودية بالظهران اعتداء إرهابي جبان استهدف إمدادات وأمن الطاقة العالمي مصدر مسؤول في وزارة الطاقة يشجب محاولة استهداف ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران، ويؤكد أن مثل هذه الاعتداءات التخريبية تستهدف إمدادات البترول للعالم هيئة حقوق الإنسان بمنظمة التعاون الإسلامي تحتفي باليوم العالمي للمرأة متحدث الصحة : ما نزال نرصد تذبذبًا في مستوى الإصابات.. وعلى الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية النيابة العامة والجمارك توقعان مذكرة تفاهم لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل “هيئة الترفيه” تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتُكثف الرقابة بعد عودة الأنشطة اليوم خلال أسبوع .. 41590 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) الشؤون الإسلامية تغلق 4 مساجد مؤقتاً في ثلاث مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا وزارة الموارد البشرية تُطلق برنامج “الفحص المهني” لضمان كفاءة العمالة المهنية في سوق العمل السعودي “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و357 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 314 حالة “الطيران المدني” تنفّذ جولات رقابية في المطارات والمقار التابعة لها

سفير المغرب بالرياض: ادعاء السماح باستقدام العمالة المنزلية المغربية عار من الصحة

الزيارات: 660
التعليقات: 0
سفير المغرب بالرياض: ادعاء السماح باستقدام العمالة المنزلية المغربية عار من الصحة
https://www.athrnews.org/?p=11143
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

قال السفير المغربي في السعودية عبد السلام بركة، إن ادعاء مكاتب الاستقدام السماح باستقدام العمالة المنزلية المغربية شرط أن تكون كبيرة السن وتتجاوز 45 عاما عار من الصحة.

وبين أن الاتفاق الذي تم مع الجانب السعودي الشهر الماضي، كان على استقدام العمالة المغربية الماهرة من دون الحديث عن العمالة المنزلية النسائية.

وأكد المسؤول المغربي – حسبما نقلت صحيفة "عكاظ" - أنه لم يتم الحديث عن موضوع استقدام العمالة المنزلية النسائية نهائيا، مشددا على أن المرأة المغربية، حيث ما وجدت عملها شريف.

وكانت بعض مكاتب الاستقدام الوطنية ذكرت مؤخرا أن عملية استقدام العمالة المنزلية المغربية مفتوحة، ولكن هناك بعض الاشتراطات تتمثل في أن تكون العائلة الراغبة في الاستقدام كبيرة وليست أسرة صغيرة، وأن يكون طالبو الاستقدام من كبار السن وليس من الفئة الشابة، ويشترط أن يتجاوز عمر العاملة المنزلية 45 عاما، لأنه يحظر استقدام صغيرات السن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان