الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

بالصور .. احتفال نادي الصم بالرياض باليوم الوطني‎

الزيارات: 1544
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=11158
موسى مرعي
أخبار محلية

احتفل نادي الصم بالرياض مساء الاثنين  17/ 11 / 1434  باليوم الوطني للمملكة  بمرور 83  عاما على تاسيسها  حضرة أعضاء مجلس الإدارة  وعدد كبير من الصم وبعض المدعوين  .

وألقي  رئيس  مجلس  إداره  النادي الأستاذ /  محمد بن فاضل  العمري  كلمة  بهذه  المناسبة شكر فيها  الله  على  ما أنعم به  على هذه  البلاد من نعم  كثيره  أهمها  نعمة اﻻسلام  والأمن واﻻستقرار  الذي جسدها وعزز أركانها  خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده  الأمين  حغظهما  الله  كما شكر الرئيس  العام  لرعايه  الشباب  على دعمه  ورعايته  للصم  والفئات الاخرى   .
ويعتبر اليوم الوطني  للمملكة ذكرى للملحمة  التاريخية التي خاضها مؤسس  المملكة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه  الله قبل التوحيد عام 1351  ب 32 عاماً حيث قضى على الفتن والتناحر بين شعوب  وقبائل  هذه  البلاد ووحد شعبها ومناطقها  تحت  راية خضراء  تزينها كلمه  ﻻ إله إلا الله والسيفين والنخله الذي  أصبحت  علم  موحد للمملكة يرفرف  فوق  أبنيتها الرسمية يحمله المواطن كوثيقة في صميم قلبه  يفتخر بقيمته بين الشعوب  الاسلامية والعربية والدولية .
وحث  العمري  جميع  الصم  بالتقيد بالانظمة والتكاتف لخدمه  الوطن واطاعه وﻻه  أمر هذه  البلاد والابلاغ  عمن يسئ لأمن المملكة  ومليكها  وشعبها  , وتمنى أن تمر  أعوام  قادمه بالخير  والرخاء .

12 20 22 23 232

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الزعيم

    الله يسعدكم جميعاً يارب ويحفظ وطننا الغالي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان