السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحوثيون يعدمون 9 أشخاص بتهمة اغتيال “الصماد”.. والإرياني: “جريمة قتل عمد مكتملة الأركان” أبوظبي: إلغاء متطلبات فحوصات «كورونا» للقادمين من داخل الإمارات «الصحة» تُحذّر المرضعات: تجنّبن هذا النوع من البانادول.. لا يُنصح باستخدامه «توكلنا» يجدد التأكيد: 20 زائرا حد أقصى في مناسبات «الأعراس» و«العزاء» إعلان أسماء الفائزين بجائزة معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2020 أكثر من نصف سكان المملكة تلقوا جرعتي لقاح “كورونا” حتى الآن خلال أسبوع.. ضبط 16466 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود سفارة المملكة للراغبين في القدوم إلى بريطانيا: التزموا بإجراءات السفر الجديدة شرطة منطقة الرياض : ضبط (14) شخصًا ظهروا في مقطع فيديو متداول أثناء مشاجرة في أحد الأماكن العامة بالعاصمة بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات

الزيارات: 536
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=11189
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

9

كشف سفير المملكة لدى بيروت، علي عواض عسيري، أن الحكومة اللبنانية أبلغته أن محاكمة الـ 7 سجناء السعوديين المتهمين بالانتماء لتنظيم فتح الإسلام في لبنان ستتم قريباً.

ووفقاً للسفير عسيري، فإن سبب تأخير محاكمتهم حتى الآن يرجع إلى أن أعداد المتهمين في القضية ضخمة، ومن جنسيات مختلفة، لافتاً إلى أن السلطات اللبنانية ستقوم بتقسيمهم إلى مجموعات والبدء في محاكمتهم في القريب العاجل.

وأوضح السفير عسيري، أن عدد السعوديين الموقوفين داخل لبنان إجمالاً تسعة من بينهم اثنان متهمان في قضايا مخدرات، مؤكداً أن الدولة السعودية ستحتضنهم حال إطلاق سراحهم لإلحاقهم ببرامج تأهيلية تعيدهم إلى طريق الصواب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان