الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

بركلات الجزاء .. الصاعقة رسيماً إلى دوري الأربعة في دورة كأس الوطن الثانية

الزيارات: 706
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=11225
موسى مرعي
ميدان أثر الرياضي

ضمن منافسات دورة كأس الوطن الثانية والتي تجرى منافساتها على ملعب فريق نجوم الساحل أقيمت عصر يوم الثلاثاء مباراة بين فريقي الصاعقة من القوز وفريق البطيح , انتهت بفوز فريق الصاعقة بركلات الترجيح بنتيجة 9 - 8 لفريق البطيح , وبهذا الفوز يحلق فريق الصاعقة بركب الفرق المتأهلة إلى دوري الأربعة و خروج لفريق البطيح من منافسات الدورة  .

يذكر أن الفرق المتأهلة عن الدوري التمهيدي هي : الصمود من (الاثلة) - العرضة - قدامى نحوم الساحل - نجوم السبخة - الصاعقة من (القوز) , حيث اجرت اللجنة المنظمة للبطولة قرعة بين الفرق المتأهلة يتأهل ثلاث فرق إلى دوري الاربعة , وإجراء مباراة بين الفريقين المتبقيين حتى يتأهل أحدهما إلى الثلاث الأندية السابقة , واسفرت القرعة على تأهل فرق : الصمود من (الاثلة) - الصاعقة من (القوز) - نجوم الساحل القدامى .

من جهة اخرى تلعب عصر اليوم الأربعاء مباراة فريقي العرضة ونجوم السبخة لتحديد هوية الفريق الرابع لدخول إلى مربع الكبار

كما ستلعب مباريات دوري الأربعة يومي الخميس والجمعة بلقاء الخميس والذي سيجمع فريقا الصمود من (الاثلة) بقريق الصاعقة من (القوز) , فيما سيواجة فريق قدامى نجوم الساحل الفائز من لقاء فريقا العرضة ونجوم السبخة وستلعب يوم الجمعة بمشيئة الله تعالى .

[caption id="attachment_11227" align="aligncenter" width="300"]فريق البطيح فريق البطيح[/caption]

[caption id="attachment_11228" align="aligncenter" width="300"]فريق الصاعقة فريق الصاعقة[/caption]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان