السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

سامسونج تطرح هاتفها الذكي الجديد نوت 3 في 58 دولة

الزيارات: 1407
التعليقات: 0
سامسونج تطرح هاتفها الذكي الجديد نوت 3 في 58 دولة
https://www.athrnews.org/?p=11272
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

6

أطلقت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية للإلكترونيات، اليوم الأربعاء، الهاتف الذكي "جالاكسي نوت 3" الذي كشفت النقاب عنه للمرة الأولى في ألمانيا مطلع الشهر الجاري، في 58 دولة في العالم.

ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية عن مؤتمر صحافي عقدته "سامسونج" أنها أطلقت "جالاكسي نوت 3" وساعتها الذكية "جالاكسي غير"، في 58 دولة في العالم في آن واحد، ويرتفع عدد الدول التي تبيعهما إلى حوالي 140 دولة في الشهر المقبل، ويتميز "جالاكسي نوت 3 " بشاشة سوبر أموليد (super amoled) بحجم 5.7 بوصات، وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 غيغا بايت، ويعتبر حجم الشاشة وطاقة البطارية لجالاكسي نوت 3، أكبر من النسخة السابقة "جالاكسي نوت 2"، ووزنه أقل، وطرحت هذه النسخة بسعر 991 دولاراً بلونيها الأبيض والأسود.

ومن ناحية أخرى، تتميز الساعة الذكية "جالاكسي غير" بشاشة 1.63 بوصة وكاميرا 1.9 ميغابكسل، ويتم توصيلها بهاتف جالاكسي نوت 3 وغيره من الأجهزة من خلال تقنية بلوتوث، وطرحت هذه الساعة الذكية بسعر 396 ألف وون (367.4 دولاراً) بـ 6 ألوان (الأسود والأصفر والبرتقالي والرمادي والذهبي والأخضر) وذكرت الشركة أنها تخطط لإطلاق هاتف ذكي بشاشة مقعرة في تشرين الأول/أكتوبر المقبل من دون أتقدم المزيد من التفاصيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان