السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ستزيد برودة الليل وتنكسر الحرارة.. “الزعاق”: غداً يتساوى طول الليل مع النهار “ترامب”: لن نخسر الانتخابات إلا إذا “زوّرها” الديمقراطيون.. لسنا حمقى الأهلي يسعى للتأهل إلى ربع النهائي.. عبر بوابة شباب الأهلي “الأحوال المدنية” عن بطاقة الهوية: لا أسماء ممنوعة وتغيير الصورة بشروط حسم وتصويت وصندوق النفقة ونظام المرور.. هنا تفاصل 3 جلسات قادمة لـ”الشورى” تعرف على أول وزارة تم إنشاؤها في عهد المؤسس.. ومن تولاها الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة واشنطن تدرس تصنيف مليشيا الحوثي «منظمة إرهابية» «المرور» يوضح التقويم المعتمد لحساب السن عند استخراج تصريح قيادة «الملكية الفكرية» توافق على تسجيل الأسماء العائلية «علامات تجارية» في السعودية بضوابط بـ5.3 مليون طن.. ميناء جدة يحقق أعلى مناولة في تاريخه الحصيني: رياح شبه قوية على جنوب الرياض وأمطار على ‏أجزاء من مكة

مصعب العتيبي ورجل الأمن ينفيان قضية العنصرية ..والنصر ينسق اللاعب

الزيارات: 621
التعليقات: 0
مصعب العتيبي ورجل الأمن ينفيان قضية العنصرية ..والنصر ينسق اللاعب
https://www.athrnews.org/?p=11279
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

خرج نجم النصر الصاعد الموهوب مصعب العتيبي (21) عاما ونفى أن يكون تلفظ بألفاظ عنصرية ضد رجل الأمن الصناعي أمام بوابة النادي، في وقت تم ترويج وعلى مدى يومين أنه تهجم على رجل الأمن وأن نادي النصر اتخذ قرارا بتنسيق اللاعب مصعب في حادثة غريبة تنذر بإنهاء موهبة في مهدها، لا سيما أن رجل الأمن بلال هزازي نفى أن يكون رفع شكوى ضد اللاعب وأكد أنه لم يسمع ما يؤذيه.

وظهر مصعب العتيبي في مداخلة مع برنامج (كورة) بقناة روتانا مبينا أنه طلب الحديث لتوضيح الصورة كاملة أمام الجماهير والإعلام، رافضا (تشويه سمعته)، مشددا على أن تربيته لا تسمح له بما قيل عنه، مستغربا ما حدث، وأنه فوجيء بما سمع. وأضاف "اليوم الثلاثاء حضرت مع رجل الأمن وقابلنا الأستاذ ابراهيم العيسى وكتب رجل الأمن بأنه لم يحدث أي شيء". مبديا استغرابه واندهاشه مما يحدث وأنه لا يعرف الأسباب.
وأكد مصعب أنه منضبط ولم يحدث منه أي مشاكل، مبينا أن علاقته جيدة مع الفئات السنية.

وتداخل أيضا رجل الأمن بلال هزازي، مبينا أن مصعب حضر ومعه اثنين من زملائه وأنه طبق التعليمات بعدم دخول من ليس لهم صلة بالنادي وخصوصا في التمارين المغلقة، ومن ثم حضر فرد آخر وسمح لمرافقي مصعب، ونفى بلال أن يكون قدم شكوى بحق مصعب أو أن يكون سمع منه أي كلام مؤذي، وقال "لو غلط مصعب بحقي فلن أتركه، وأنا لا يمكن أن أظلم مصعب أو غيره".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان