السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم إلى تلميذي النجيب مجد القوات الخاصة للأمن البيئي ومحمية الملك سلمان الملكية تطلقان حملة تشجير بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة «الصحة»: إتاحة لقاح كورونا دون موعد للفئة العمرية من 75 عامًا فأكثر

مصعب العتيبي ورجل الأمن ينفيان قضية العنصرية ..والنصر ينسق اللاعب

الزيارات: 646
التعليقات: 0
مصعب العتيبي ورجل الأمن ينفيان قضية العنصرية ..والنصر ينسق اللاعب
https://www.athrnews.org/?p=11279
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

8

خرج نجم النصر الصاعد الموهوب مصعب العتيبي (21) عاما ونفى أن يكون تلفظ بألفاظ عنصرية ضد رجل الأمن الصناعي أمام بوابة النادي، في وقت تم ترويج وعلى مدى يومين أنه تهجم على رجل الأمن وأن نادي النصر اتخذ قرارا بتنسيق اللاعب مصعب في حادثة غريبة تنذر بإنهاء موهبة في مهدها، لا سيما أن رجل الأمن بلال هزازي نفى أن يكون رفع شكوى ضد اللاعب وأكد أنه لم يسمع ما يؤذيه.

وظهر مصعب العتيبي في مداخلة مع برنامج (كورة) بقناة روتانا مبينا أنه طلب الحديث لتوضيح الصورة كاملة أمام الجماهير والإعلام، رافضا (تشويه سمعته)، مشددا على أن تربيته لا تسمح له بما قيل عنه، مستغربا ما حدث، وأنه فوجيء بما سمع. وأضاف "اليوم الثلاثاء حضرت مع رجل الأمن وقابلنا الأستاذ ابراهيم العيسى وكتب رجل الأمن بأنه لم يحدث أي شيء". مبديا استغرابه واندهاشه مما يحدث وأنه لا يعرف الأسباب.
وأكد مصعب أنه منضبط ولم يحدث منه أي مشاكل، مبينا أن علاقته جيدة مع الفئات السنية.

وتداخل أيضا رجل الأمن بلال هزازي، مبينا أن مصعب حضر ومعه اثنين من زملائه وأنه طبق التعليمات بعدم دخول من ليس لهم صلة بالنادي وخصوصا في التمارين المغلقة، ومن ثم حضر فرد آخر وسمح لمرافقي مصعب، ونفى بلال أن يكون قدم شكوى بحق مصعب أو أن يكون سمع منه أي كلام مؤذي، وقال "لو غلط مصعب بحقي فلن أتركه، وأنا لا يمكن أن أظلم مصعب أو غيره".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان