الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة يُوقف طبيبة نساء وولادة عن مزاولة المهنة ماذا فعل الملك عبدالعزيز مع مواطن طالبه بدين في رقبة والده؟ مدير جمعية “الذوق العام”: الشيشة والشواء في المتنزهات العامة مُخالفة “المرور”: عدم ارتداء الخوذة أثناء قيادة الدراجة الآلية مخالفة غرامتها تصل إلى ألفي ريال الحصيني: حالة مطرية تبدأ غدا الثلاثاء وتستمر عدة أيام على هذه المناطق “الأرصاد” تصدر تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة وأمطار رعدية بعدد من المناطق برئاسة خادم الحرمين .. “العشرين” تعلن عن عقد قمة القادة افتراضياً يومى 21 و22 نوفمبر الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تطلق أعمال مركز الإدارة الشاملة العقيد المالكي: قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” ترحب بإعلان نتائج اتفاق تبادل الأسرى “الصحة” توصي بتفعيل “الوضع الحذر” على تطبيق توكلنا لهذا السبب وزير الحج: لن يُسمح لأي شخص بأداء العمرة إلا عبر تطبيق “اعتمرنا”.. وهذه الأعمار المسموح لها المجلس الصحي يوضح تفاصيل مبادرة قياس كتلة الجسم لطلاب التعليم العام

مواطن يتكفل بتكاليف زواج سائقه داخل المملكة

الزيارات: 568
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1129
athrnews
أخبار محلية

تكفل المواطن سلطان بن عاطف الشهري الذي يعمل بقطاع التعليم بالرياض، بتكاليف زواج سائقه الخاص من الجنسية الإندونيسية على خادمة منزلية من جنسيته.

وتشير التفاصيل إلى أن الشهري كان لديه عاملة منزلية من الجنسية الإندونيسية منذ 9 سنوات، وقبل 4 سنوات استقدم ابنها للعمل كسائق خاص لديه بناء على رغبتها.

وبحسب صحيفة "الرياض" فإن السائق اتفق على خطبة إحدى العاملات المنزليات لدى إحدى الأسر، فقام الشهري بنقل كفالتها إلى كفالته، وقام بترتيب كافة الأمور وأعد حفل زواج بمنزله الخاص، حيث دعا له أقاربه وأرحامه وكذا أصدقاء السائق وتم إعداد العشاء المناسب واستئجار شقة خاصة مفروشة لمدة خمسة أيام للزوجين.

وأكد الشهري أن عمله هذا يأتي من باب الاعتراف بنعمة الله عليه وأنه قد تحمل كافة تكاليف الزواج.
a2c53845-fca0-4503-b70a-db2fec6752dd

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان