الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

أمير منطقة عسير يرعى حفل افتتاح مهرجان صيف “أبها يجمعنا 1434هـ”

الزيارات: 1121
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1141
athrnews
أخبار محلية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مساء اليوم حفل افتتاح مهرجان "أبها يجمعنا1434هـ" بالساحة الشعبية بأبها.
وفور وصول سموه عُزف السلام الملكي ، ثم بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, وألقيت قصيدتان شعريتان للشاعر سعد بن ذياب العمري والشاعر فهد بن سعد الشهراني عبرا فيهما عن اللحمة الوطنية، والالتفاف حول القيادة الرشيدة.
ثم شاهد سمو أمير منطقة عسير والحضور عرضاً مسرحياً قدّمه الطفل ناصر والطفلة يارا أعربا من خلاله عن حبهما وولائهما لله ثم المليك والوطن.
بعد ذلك بدء عرض أوبريت "راية وغاية" والذي احتوى على 5 لوحات فنية، تناولت الأولى مكانة الوطن الغالي بين دول العالم وأهم الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية تحت راية التوحيد ، ومدى حب الشعب لهذا الوطن الغالي ورايته الخفاقة، تلتها اللوحة الثانية التي أظهر من خلالها معد الأوبريت أهم الإنجازات والتطورات التي شهدتها منطقة عسير في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وبمتابعة واهتمام أمير منطقة عسير .
ثم توالت اللوحات الفنية المعبِّرة عن ملحمة وطنية تجسد الحب للوطن والحب لقائد هذا الوطن ولترسيخ الولاء والانتماء لهذا البلد .
أما اللوحة الأخيرة فأشاد فيها الشاعر بدور القيادة الرشيدة وما تقدمه من إنجازات لهذا البلد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة .
عقب ذلك، أضاءت الألعاب النارية سماء الساحة الشعبية إيذاناً ببدء انطلاق فعاليات مهرجان صيف " أبها يجمعنا 1434هـ".
وأشاد سمو أمير منطقة عسير في تصريح صحفي عقب الحفل بما شاهده من نجاح باهر وتنظيم مميز ظهر من خلاله الحب والولاء لقادة هذا الوطن وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين .
وشكر سموه جميع العاملين على ترتيب هذا الحفل والمهرجان الكبير ، وكل ومن أسهم وسعى في إنجاحه وعمل على ظهوره بالمستوى
المأمول.
حضر الحفل معالي رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين ووكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير محمد بن علي آل مجثل ورئيس الشؤون الخاصة فيصل بن مشرف وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين .
images11

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان