السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

“مركبات متنقلة” للفحص الدوري ترتبط بـ “المرور” مباشرة

الزيارات: 467
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=11520
deman
أخبار محلية

قالت مصادر صحفية، إن الإدارة العامة للفحص الدوري للسيارات، ستوفر مركبات متنقلة لتقديم خدمة الفحص الدوري لمركبات المواطنين والمقيمين في الشوارع والأسواق التجارية، دون الحاجة لمراجعة مراكزها الفنية مستقبلاً.

ووفقاً لـ "الحياة"، نقلاً عن مصدر موثوق، فإن الإدارة تسلمت أولى مركبات الفحص المتنقلة فرنسية الصنع، لافتاً إلى أن المحطات المتنقلة ستبدأ مهماتها في نقطة تفتيش "الشميسي" المؤدية إلى مكة المكرمة في آخر ذي القعدة الجاري، حيث ستقتصر الاستفادة منها حالياً على حافلات نقل الحجاج.

وأوضح المصدر ذاته، أن المحطات المتنقلة للفحص ستكون مربوطة بإدارة المرور وشبكة الفحص الدوري في جميع مناطق المملكة، مقدراً الطاقة الاستيعابية للمحطة الواحدة 150 مركبة يومياً، ويديرها ثمانية فنيين، كما أن إجراءات استقبال السيارات واستلام رسوم الفحص تتم داخل المحطة من دون الحاجة إلى مراجعة المرور أو المحطة الرئيسة.

وأكد إمكان الاستفادة من المحطة المتنقلة في الأسواق التجارية وأماكن التسوق العائلية ومراكز بيع المركبات"حراج السيارات"، ولا سيما في آخر الأسبوع.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان