الثلاثاء, 24 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 3 أغسطس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خادم الحرمين الشريفين يبعث رسالة شفوية لملك الأردن “التجارة” تشهِّر بمقيم فرنسي أدين بالتستر على لبناني وتمكينه من مزاولة نشاط المقاولات “توكلنا” يوضح كيفية تسجيل الزائرين للمملكة عبر التطبيق اللجنة الأمنية في إمارة الرياض تغلق 3 محالّ وتضبط 130 بدلة عسكرية و300 قطعة من الأنواط والرتب والشعارات المخالفة “الشؤون الإسلامية” تعيد افتتاح 5 مساجد في 4 مناطق “المهندسين” تُطلق برامج تدريبية تخصصية لشهر أغسطس “الأمن البيئي” يوقف 16 مخالفًا لارتكابهم مخالفات رعي مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 11208.76 نقاط تطبيق “سكني” يستقبل أكثر من 11 ألف زيارة يومياً خلال يوليو 2021 مصر تقصي ألمانيا وتتأهل لنصف نهائي كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020 “الصحة”: تسجيل 11 وفاة و1075 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1113 حالة «تنمية صبيا» تقيم اللقاء الأول من “دورية النخب الاجتماعية”

الخور القطري يقترب من ضم محترف الاتحاد

الزيارات: 700
التعليقات: 0
الخور القطري يقترب من ضم محترف الاتحاد
https://www.athrnews.org/?p=11580
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

9

وصلت المفاوضات بين نادي الخور القطري واللاعب المغربي فوزي عبد الغني نجم نادي اتحاد جدة لمراحلها الأخيرة بعدما اتفق الطرفان على اتمام الصفقة.

وأوضحت مصادر صحفية ان عبد الغني سيحل مكان البرازيلي برونو سواريز الذي تعرض لإصابة قوية في أول مباراة له بالدوري أمام قطر والتي ستبعده عن الملاعب لثلاثة شهور كاملة.

وأشار محمد المقلد المريخي أمين السر العام لنادي الخور أن عبد الغني سيصل صباح الخميس لمطار الدوحة الدولي ويتجه مباشرة لمستشفى اسبيتار من أجل الخضوع للفحص الطبي.

وفي حالة اجتيازه الفحص الطبي بنجاح سيوقع النادي العقد معه ويقيده بسجلات الاتحاد القطري للعبة ليكون مؤهلا من الناحية القانونية للعب في المباريات المقبلة للفريق.

وأكد المريخي أن مدة العقد ستكون أربعة شهور وذلك حتى يناير المقبل مع إمكانية تمديده إذا نجح اللاعب في إقناع الفريق بمستواه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان