الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير عام حرس الحدود يصدر قراراً بترقية 3276 فردًا من مختلف الرتب والتخصصات “الأرصاد” تصدر تنبيهات بأتربة مثارة في عدة مناطق وسحب رعدية ممطرة بأخرى “التجارة”: إحالة 1246 قضية تستر إلى النيابة العامة خلال 2020 “مؤسسة الحبوب” تطرح مناقصة لاستيراد 480 ألف طن شعير حتى لا تفهمها بشكل خاطئ.. “وقاية” توضح المقصود بعبارات “غير محلى” و “لا يحتوي على سكر مضاف” درجتان تحت الصفر في طريف.. المسند يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات

الخور القطري يقترب من ضم محترف الاتحاد

الزيارات: 565
التعليقات: 0
الخور القطري يقترب من ضم محترف الاتحاد
https://www.athrnews.org/?p=11580
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

9

وصلت المفاوضات بين نادي الخور القطري واللاعب المغربي فوزي عبد الغني نجم نادي اتحاد جدة لمراحلها الأخيرة بعدما اتفق الطرفان على اتمام الصفقة.

وأوضحت مصادر صحفية ان عبد الغني سيحل مكان البرازيلي برونو سواريز الذي تعرض لإصابة قوية في أول مباراة له بالدوري أمام قطر والتي ستبعده عن الملاعب لثلاثة شهور كاملة.

وأشار محمد المقلد المريخي أمين السر العام لنادي الخور أن عبد الغني سيصل صباح الخميس لمطار الدوحة الدولي ويتجه مباشرة لمستشفى اسبيتار من أجل الخضوع للفحص الطبي.

وفي حالة اجتيازه الفحص الطبي بنجاح سيوقع النادي العقد معه ويقيده بسجلات الاتحاد القطري للعبة ليكون مؤهلا من الناحية القانونية للعب في المباريات المقبلة للفريق.

وأكد المريخي أن مدة العقد ستكون أربعة شهور وذلك حتى يناير المقبل مع إمكانية تمديده إذا نجح اللاعب في إقناع الفريق بمستواه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان