الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يتأهل رسمياً إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا بالتعادل أمام “شهرخودرو” «البيئة» و«الحياة الفطرية»: مستوردا الصقور خالفا 3 أنظمة واتفاقيات دولية وستتم محاسبتهما نائب أمير المدينة: أنجزوا مشاريع الجسور والتقاطعات وفق أعلى المعايير الرياض: القبض على شخصين تورطا بارتكاب عدد من قضايا السلب فرحة وطن 4211 شكوى استقبلتها هيئة حقوق الإنسان خلال عام تصدرتها قضايا العدالة الجنائية والحماية من الإيذاء “هدف” يعقد ورشة عمل “عن بُعد” بالتعاون مع “غرفة حائل” للتعريف بـ” أكاديمية القيادة ” غداً “الصحة”: تسجيل 27 وفاة و483 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1009 حالات وزارة الثقافة تؤسس متحف “البحر الأحمر” في مبنى “البنط” بجدة التاريخية وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن الهوية الجديدة لـ 4 مراكز بيئية وصندوق البيئة “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهرَيْ مايو وأغسطس ديوان المظالم يطلق خدمة استلام نسخة الأحكام التنفيذية والنهائية إلكترونيًا عبر منصة ” معين “

الخور القطري يقترب من ضم محترف الاتحاد

الزيارات: 540
التعليقات: 0
الخور القطري يقترب من ضم محترف الاتحاد
https://www.athrnews.org/?p=11580
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

9

وصلت المفاوضات بين نادي الخور القطري واللاعب المغربي فوزي عبد الغني نجم نادي اتحاد جدة لمراحلها الأخيرة بعدما اتفق الطرفان على اتمام الصفقة.

وأوضحت مصادر صحفية ان عبد الغني سيحل مكان البرازيلي برونو سواريز الذي تعرض لإصابة قوية في أول مباراة له بالدوري أمام قطر والتي ستبعده عن الملاعب لثلاثة شهور كاملة.

وأشار محمد المقلد المريخي أمين السر العام لنادي الخور أن عبد الغني سيصل صباح الخميس لمطار الدوحة الدولي ويتجه مباشرة لمستشفى اسبيتار من أجل الخضوع للفحص الطبي.

وفي حالة اجتيازه الفحص الطبي بنجاح سيوقع النادي العقد معه ويقيده بسجلات الاتحاد القطري للعبة ليكون مؤهلا من الناحية القانونية للعب في المباريات المقبلة للفريق.

وأكد المريخي أن مدة العقد ستكون أربعة شهور وذلك حتى يناير المقبل مع إمكانية تمديده إذا نجح اللاعب في إقناع الفريق بمستواه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان