الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا, الموافق 13 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ أحد المسارحة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول شهر رمضان المبارك.. مدني جازان ينفذ جولات تفتيشية على المنشآت والمجمعات التجارية ويضبط عددًا من المخالفات رئيس بلدي قوز الجعافرة يهنئ القيادة الرشيدة “الشؤون الإسلامية” تؤكد على الالتزام بمدة الانتظار بين الأذان والإقامة سمو نائب أمير منطقة جازان يرفع التهنئة للقيادة بحلول شهر رمضان المبارك سمو أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان برقيات تهانٍ من قادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يبعثان برقيات تهانٍ لقادة الدول الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الديوان الملكي : دائرة الأهلة في المحكمة العليا تقرر غداً الثلاثاء غرة شهر رمضان رؤية هلال رمضان في مرصد تمير.. الثلاثاء أول أيام رمضان في السعودية “الصحة”: إطلاق خدمة أولوية لتطعيم كبار السن بدون حجز موعد شرطة منطقة الرياض تتمكن من القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر يتباهى بحيازته لمواد مخدرة ومبالغ مالية

فريق مشترك يضبط 15 مفحطاً في حفر الباطن

الزيارات: 512
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=1162
athrnews
أخبار محلية

ضبط فريق مشترك من مرور وشرطة ودوريات الأمن بمحافظة حفر الباطن، 15 شخصا أغلقوا طريق مناخ مع السفانية لممارسة التفحيط والمخاطرة بأرواح مرتادي الطريق، مستخدمين في ذلك أربع سيارات.

وكان مرور حفر الباطن قد تلقى بلاغات تفيد بوجود تجمع من المراهقين يمارسون التفحيط ويغلقون الطريق، وتوجه على الفور فريق أمني وضبط عددا من المفحطين، فيما تمكن بعض منهم من الفرار.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مرور المنطقة الشرقية المقدم علي الزهراني لـ»الشرق»، أن مجموعة من الأشخاص تجمعوا في حوالي الخامسة من فجر أمس في تقاطع طريق السفانية مع هجرة مناخ بغرض التفحيط، مبينا أن دوريات من الشرطة والمرور ودوريات الأمن بالمحافظة انتقلت إلى المكان بعد ورود البلاغ، وألقت القبض على 15 شخصا وضبطت أربع سيارات، وتم إيقافهم في مرور حفر الباطن.
40d765c2-72f0-4645-9ac2-dc3f5f23ca24

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان