الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 561 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1102 خلال الـ24 ساعة الماضية وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية «الخطوط السعودية» تجدد التذكير بالتذاكر المجانية وعروض اليوم الوطني موسم الصفري.. «الصخري» يحذّر.. ويتوقع موعد انتهاء أجواء الصيف كارتيرون يراهن على تجاوز نكبة الشارقة في «نهائي» الدحيل “الطيران المدني”: إقامة أكبر عرض جوي في سماء المملكة الرابعة عصرًا “أمانة الرياض” توزع هدايا على السكان في هذه المولات بمناسبة اليوم الوطني ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن

حريق يلتهم محل محامص في خميس مشيط.. و يخلف خسائر مادية بـ 150 ألف ريال

الزيارات: 615
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=11822
deman
أخبار محلية

ألحق حريق ناتج عن تماس كهربائي شب في محل محامص بحي النسيم بمحافظة خميس مشيط أمس، خسائر مادية قدرت بنحو 150 ألف ريال، قبل أن تتمكن فرق الدفاع المدني من السيطرة عليه.

وأتى الحريق على محتويات المحل بالكامل من بضائع وحبوب ودقيق ومكائن طحن بالإضافة إلى كميات من أكياس البن والهيل ومستلزمات القهوة العربية.

وكانت غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغا بالحريق، تم على إثره تحريك فرقتي إطفاء وإنقاذ وإسعاف، حيث تم التأكد من خلو المحل من العمال قبل مباشرة عمليات الإطفاء.

واستخدمت فرق الإطفاء معدات فنية في عملية شفط الدخان وتهوية الموقع الذي يحتوي على محل ومستودع داخلي.

من جهته أوضح نائب الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير المقدم معيض الشهري إن عمليات الدفاع المدني تبلغت ظهر أمس، باندلاع حريق في محل محامص على طريق الرياض بمحافظة خميس مشيط، موضحا أنه أدى إلى تلف كامل محتويات المحل قبل أن تتمكن فرق الدفاع المدني من إخماده.

وبيّن أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحريق ناتج عن تماس كهربائي في مروحة جلاسي.
9c14e781-c0b2-4148-a9a4-972f03e02002

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان