السبت, 21 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 31 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ابتداءً من الأحد المقبل.. “التعليم” تشترط ظهور التحصين في “توكلنا” لدخول المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة “التجارة” تشهر بمنشأة في نجران نظمت عروضاً تسويقية مضللة للمستهلك “الموارد البشرية”: من حق العامل أخذ الراحة أثناء العمل والاحتفاظ بوثائقه الرسمية “الطيران المدني”: السماح بدخول المسافرين حاملي التأشيرات السياحية إلى المملكة «التحالف» في إحصائية مجمعة: 30 ألفًا و527 انتهاكًا حوثيًّا لوقف إطلاق النار بالحديدة “التحالف” يحبط محاولة عدائية للهجوم على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة خطيب الحرم المكي يؤكد أهمية السمعة الطيبة والسيرة الحسنة والذكر الكريم إمام المسجد النبوي: طوبى لمن عمل في عمره القصير الصالحات وهجر المحرمات النائب العام: لا تهاون في جرائم الاتجار بالأشخاص “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1187 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1176 حالة «العدل»: الوكالة عبر «ناجز» مدتها سنة.. والصادرة من كاتب العدل أو الموثق 5 سنوات “الحياة الفطرية” توضح حقيقة فتح المحميات للزوار بدون حواجز

ظهور “يد فتاة” متدلية من شنطة سيارة بجدة يثير الرعب في الشارع

الزيارات: 906
1 تعليق
ظهور “يد فتاة” متدلية من شنطة سيارة بجدة يثير الرعب في الشارع
https://www.athrnews.org/?p=11825
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

أوقفت الدوريات الأمنية صباح أمس، سيارة شابين، بشارع التحلية وسط جدة؛ بسبب ظهور "يد" فتاة كانت تتدلى من مؤخرة سيارتهما، وتسببت في فزع المارة، حيث بادر بعضهم بإرسال بلاغات للجهات الأمنية، ليتضح أنها كانت لدمية.

وأكد شهود عيان أن الشرطة طاردت السيارة المشتبه فيها لأكثر من 40 دقيقة، بعدما تلقت الجهات الأمنية بلاغاتٍ من مواطنين.

وقال مواطنٌ أن كف الفتاة المتدلية من الصندق الخلفي للسيارة، أدت الي حالة من الفزع والخوف وسط الناس في الشارع العام، وأفاد أنه لاحظ حالة من الفزع انتابت أطفالاً مرافقين لوالدهم في المركبة التي كانت تقف بجواره في الإشارة المرورية، فيما تعالت صرخات لطفلةٍ وأمها من مركبة أخرى، وكان جميعهم يشيرون إلى سيارة بيضاء يقودها شاب برفقة صديقه، ويتدلى كف فتاة "دمية" من داخل شنطة السيارة، بحسب "المدينة".

وبين المتحدث الإعلامي بشرطة محافظة جدة أنه اتضح بعد التحريات أن اليد المتدلية لـ "دمية"، واصفًا ما قام به المتهمان بـ"الطيش".

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    {ابونواف {يحي الياس}

    اجل لاتعودو علي الحركه
    بكره نشوف ادمي كامل طالع من الشنطه
    ويمكن يوم من الايام تصيرحقيقه ويحسبونهادميه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان