الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الرئيس العام يصدر قرارا بإعادة هيكلة إدارة كلية الحرم المكي الشريف لتصبح الإدارة العامة لكلية الحرم المكي الشريف. بمناسبة اليوم الوطني الـ90.. تعرف على أبرز المنافسات الرياضية التي استضافتها المملكة الحصيني: موجة باردة تشكّل حالة ممطرة تبدأ خلال الأسابيع المقبلة القبض على مواطن ومقيمَين ساعدوا منشآت ومؤسسات على التهرب الضريبي مقابل مبالغ تجاوزت نصف مليون ريال “الضمان الصحي” يوضح أحكام التعويض للمؤمن لهم في الحالات الطارئة تزامناً مع اليوم الوطني.. “النيابة” تذكّر المواطنين والمقيمين بعقوبة إهانة العلم السعودي عبد الرحمن بن مساعد: ولي العهد يعمل 18 ساعة يومياً.. ولا يقبل التقصير أو التهاون واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب

ظهور “يد فتاة” متدلية من شنطة سيارة بجدة يثير الرعب في الشارع

الزيارات: 869
1 تعليق
ظهور “يد فتاة” متدلية من شنطة سيارة بجدة يثير الرعب في الشارع
https://www.athrnews.org/?p=11825
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

أوقفت الدوريات الأمنية صباح أمس، سيارة شابين، بشارع التحلية وسط جدة؛ بسبب ظهور "يد" فتاة كانت تتدلى من مؤخرة سيارتهما، وتسببت في فزع المارة، حيث بادر بعضهم بإرسال بلاغات للجهات الأمنية، ليتضح أنها كانت لدمية.

وأكد شهود عيان أن الشرطة طاردت السيارة المشتبه فيها لأكثر من 40 دقيقة، بعدما تلقت الجهات الأمنية بلاغاتٍ من مواطنين.

وقال مواطنٌ أن كف الفتاة المتدلية من الصندق الخلفي للسيارة، أدت الي حالة من الفزع والخوف وسط الناس في الشارع العام، وأفاد أنه لاحظ حالة من الفزع انتابت أطفالاً مرافقين لوالدهم في المركبة التي كانت تقف بجواره في الإشارة المرورية، فيما تعالت صرخات لطفلةٍ وأمها من مركبة أخرى، وكان جميعهم يشيرون إلى سيارة بيضاء يقودها شاب برفقة صديقه، ويتدلى كف فتاة "دمية" من داخل شنطة السيارة، بحسب "المدينة".

وبين المتحدث الإعلامي بشرطة محافظة جدة أنه اتضح بعد التحريات أن اليد المتدلية لـ "دمية"، واصفًا ما قام به المتهمان بـ"الطيش".

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    {ابونواف {يحي الياس}

    اجل لاتعودو علي الحركه
    بكره نشوف ادمي كامل طالع من الشنطه
    ويمكن يوم من الايام تصيرحقيقه ويحسبونهادميه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان